محافظ كفر الشيخ يوجه بتوفير الأدوية للمواطنين وتحديد احتياجات مستشفى الرياض المركزي | صور

19-10-2020 | 20:42

جانب من جولة محافظ كفر الشيخ

 

كفرالشيخ- علاء عبدالله

تفقد اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفرالشيخ ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفرالشيخ ، اليوم الإثنين، المركز الطبي بالرياض ، ومستشفى الرياض المركزي، لمتابعة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.


وتابع المحافظ صرف الأدوية للمرضى، مطالبا بتوفير البديل في حالة عدم وجود الدواء بالصيدلية بدلا من إرهاق المواطن وشرائها من الصيدليات الخارجية، كما راجع محافظ كفرالشيخ دفاتر الصيدلة، موجهاً بتحديد احتياجات المستشفى من الأدوية خلال الأشهر المقبلة قبل بدء فصل الشتاء.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن الوضع بالمركز الطبي والمستشفى أفضل من قبل، مشيداً بجهود الأطباء، وطاقم التمريض، والعاملين بالمركز الطبي، ومستشفى الرياض، مطالباً بحسن استقبال المرضى ومعاملتهم، وتخفيف آلامهم.

كما تفقد المحافظ، ورشة وحملة مجلس مدينة الرياض، ووجه باستغلال المخرطة المخزنة بالحملة دون اهتمام أو عناية، وبالتعاون مع الحملة والورشة الرئيسية التابعة لديوان عام المحافظة، للاستفادة منها.

جاء ذلك بحضور المهندس أحمد الشناوي، رئيس مركز ومدينة الرياض، ونواب رئيس المدينة ومدير الحملة بمجلس مدينة الرياض.

كما وجه المحافظ، بالاهتمام بنظافة أحياء مدينة الرياض، والاستمرار في أعمال التطهير والتعقيم، ورفع الإشغالات، كما تفقد محافظ كفر الشيخ، الأعمال الجارية بإنشاء كوبري فرج، على ترعة ديل القاصد بدلا من الكوبري القديم، لضبط حركة المرور بمدخل مدينة الرياض.


جانب من جولة محافظ كفر الشيخ


جانب من جولة محافظ كفر الشيخ

مادة إعلانية

[x]