محافظ أسوان يشدد على التنسيق مع كافة الجهات لإنجاح العملية الانتخابية

19-10-2020 | 10:35

اللواء أشرف عطية محافظ أسوان

 

أسوان- محمد بكري

شدد أشرف عطية محافظ أسوان على ضرورة التنسيق والتعاون بين كافة الجهات المعنية لإنجاح سير العملية الانتخابية والظهور بالشكل المشرف.


جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقى لوضع اللمسات النهائية لإعداد وتجهيز المقار واللجان الانتخابية بإجمالى 373 لجنة فرعية تستقبل مليونا و39 ألفا و51 ناخبا وناخبة.

حضر الاجتماع الدكتور أحمد شعبان نائب المحافظ، وحازم عزت السكرتير العام ، وأيمن رضا السكرتير العام المساعد، بجانب مديرى مديريات الخدمات والقيادات الأمنية والتنفيذية، بالإضافة إلى رؤساء المراكز والمدن، علاوة على متدربي البرنامج الرئاسى .

وأكد عطية أن المحافظة تقف على مسافة واحدة وبحيادية كاملة من جميع المرشحين دون أى تمييز أو تحيز لمرشح على آخر حيث يقتصر دور الأجهزة الحكومية على التجهيز والإعداد الجيد للجان الانتخابية والدعم اللوجستى فقط، موجهاً بتشكيل لجان من المحافظة للمرور المفاجئ على مقار اللجان الانتخابية والتى ستشهد أيضاً مرور مفاجئ من المحافظ شخصياً لمتابعة جاهزيتها ومراجعة أعمال النظافة العامة داخل وخارج اللجان.

وكلف محافظ أسوان بسرعة الانتهاء من كافة التجهيزات الإدارية والفنية المطلوبة داخل وخارج اللجان مع تعقيمها وتطهيرها، وتركيب بوابات للتعقيم أمامها، علاوة على توفير المطهرات والصابون، والالتزام بارتداء الكمامات ضمن الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا .

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]