تعليم القليوبية: استقبال الطلاب وسط إجراءات وقائية مشددة

18-10-2020 | 10:06

استقبال طلاب المدارس

 

القليوبية - محمد عادل

أكد طه عجلان وكيل وزارة التربية وال تعليم بمحافظة القليوبية ، أن كافة مدارس المحافظة فتحت أبوابها لاستقبال الطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد والذي بدأ فى المحافظة اليوم الأحد.


وأشار " عجلان "، إلى أنه تم التأكيد على كل المدارس بضرورة التعقيم المستمر وتوفير مستلزمات النظافة والوقاية حرصا على سلامة الطلاب.

وأوضح " عجلان "، انتظام مليون و400 ألف طالب وطالبة في الدراسة بمدارس محافظة القليوبية ، اعتبارا من اليوم الأحد، وسط إجراءات وقائية واحترازية مشددة، مشيرا إلى جاهزية كافة مدارس المحافظة للعام الدراسي الجديد وتطبيق الأدوار والمهام لمجابهة فيروس كورونا المستجد، بما يضمن سلامة العملية ال تعليم ية والانتهاء من تسليم الكتب الدراسية للإدارات ال تعليم ية بنسبة 100%.

وأكد " عجلان "، أنه تم تشكيل قوافل متابعات للتأكد من جاهزية المدارس وعددها 2451 مدرسة على مستوى المحافظة، من حيث موقف الكتب الدراسية والصيانة والنظافة ودهان البوابات وتوحيدها بالعلم المصري وتعليق علم مصر في مكان واضح بالمدرسة، وتجهيز المعامل والفصول الدراسية والانتهاء من إعداد وكتابة الجداول وقوائم أسماء الطلاب والتأكيد على تحقيق عام دراسي منضبط ومثمر وناجح.


المدارس في القليوبية


المدارس في القليوبية


المدارس في القليوبية

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]