الوداد يستضيف الأهلي في لقاء الظروف المتشابهة بدوري أبطال إفريقيا

17-10-2020 | 15:11

الأهلى والوداد - أرشيفية

 

راجح الممدوح

يستضيف فريق الوداد المغربي نظيره النادي الأهلي في التاسعة بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت المغرب على ملعب مركب محمد الخامس في مدينة كازابلانكا في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي لكرة القدم.

ويدخل الأهلي والوداد بحسابات متشابهة بنفس الظروف الصعبة والحرجة التي مر بها الفريقان قبل المواجهة المرتقبة الليلة لاسيما المارد الأحمر الذي حسم بطولة الدوري المصري قبل نهايته بسبعة أسابيع.

رحيل جاريدر وفايلر

قبل مواجهة الليلة بنصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي بين الأهلي و الوداد المغربي رحل الإسباني خوان كارلوس جاريدو، مدرب الوداد المغربي السابق، وكذلك رحل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل مواجهة الفريقين، وهي ظروف يعاني منها الفريقين قبل حسم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية للأميرة الإفريقية.

غيابات الفريقين

وتغيب قائمة لاعبين طويلة عن فريق الوداد المغربي قبل مواجهة الليلة أمام الأهلي أبرزهم الشيخ كومارا، للإصابة، وأيوب العمود، للإصابة، وأشرف داري، لعدم تسجيله في القائمة الإفريقية، وأيوب الكعبي، لعدم تسجيله في القائمة الإفريقية أيضا.

ويغيب محمد الناهيري، وأنس الأصبحي، وأمين التغزوي، وجابرييل أوكتشيكو، وجويل مادندو، وعادل الرحيلي، لرحيلهم عن النادي.

ويفتقد النادي الأهلي في مواجهة الليلة أمام الوداد كلا من: رمضان صبحي، الذي رحل عن الفريق بعد إنتهاء إعارة والذهاب لصفوف نادي بيراميدز بصحبة الحارس شريف إكرامي، ومعهم القائد حسام عاشور، بقرار من مجلس الإدارة.

كما يغيب النجمان رامي ربيعة، ومحمود متولي، عن اللقاء بسبب الإصابة؛ حيث يعاني الأول من تمزق في العضلة الضامة بينما يعاني الثاني من قطع في الرباط الصليبي فضلا عن غياب محمد محمود، وكريم نيدفيد، للإصابات المتكررة منذ فترة طويلة.

وحقق النادي الأهلي لقب الدوري الممتاز المصري لكرة القدم هذا الموسم قبل نهايته بسبعة أسابيع بينما لم يحقق الوداد المغربي لقب الدوري المغربي هذا الموسم، بعد أن حصده شقيقه فريق الرجاء البيضاوي المغربي في اللحظات الأخيرة أمام الجيش الملكي في المباراة الأخيرة.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]