لاعبو سموحة: أحمد سامي رفع سقف طموحاتنا.. وكنا نحلم بالمركز الرابع بالدوري الممتاز

17-10-2020 | 14:03

أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

 

راجح الممدوح

سيطرت حالة من الحزن الشديد على لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي سموحة بعد ضياع أحلامهم في الحصول على المركز الرابع ببطولة الدوري الممتاز عقب التعادل السلبي أمام المقاصة في مباراة الجولة الـ33 من المسابقة.

وأكد اللاعبون أنه منذ تولى الكابتن أحمد سامي منصب المدير الفني للفريق واختلف سقف الطموحات تماما بعدما نجح فى استنفار طاقتهم وأعاد إليهم الرغبة في المنافسة على تحقيق مركز متقدم في جدول المسابقة خصوصا في ظل التكتيك الجديد الذي عمل عليه المدير الفني ونجح في تحقيق الفوز في مباريات متتالية رغم صعوبتها.

وقال صلاح محسن، مهاجم الفريق، إن أحمد سامي ، مدرب كبير ومتمكن من أدواته وقادر على صناعة الفارق في أي مكان يتواجد فيه في ظل امتلاكه فكرًا تدريبيًا عاليًا لا يقل في قدراته عن المدربين الأجانب، ولولا غياب التوفيق عن الفريق فى المباراة الأخيرة لكان سموحة خطف المركز الرابع من أنياب المقاولون العرب.

بينما أكد ناصر ماهر، صانع ألعاب الفريق، أن وجود أحمد سامي أزال الكثير من الضغوط التي تعرض لها أثناء عدم وجوده، فضلا عن إنهاء العديد من المشاكل داخل الفريق والتى كانت سبباً في سوء النتائج في بداية الموسم، مشيرا إلى أنه كان يتمنى وجوده منذ بداية الموسم كمدير فني للفريق من اجل المنافسة على البطولة أو الحصول على أحد المراكز الأربعة الأولى بجدول المسابقة.

أما حسام حسن، مهاجم سموحه وهداف الفريق، قال: إن الكابتن أحمد سامي ، المدير الفني للفريق هو أول من صعدني للفريق الأول عندما كنت لاعباً بصفوف طلائع الجيش، وهو من وقف بجواري ووضع أقدامى على طريق النجومية، وأتمنى أن يستمر لفترة طويلة مع الفريق من أجل تحقيق البطولات في الفترة القادمة.

وفي الوقت ذاته، يحصل أحمد سامي على دعم كبير ومساندة غير مسبوقة من المهندس فرج عامر رئيس النادي منذ توليه المسئولية الفنية خلفاً لحمادة صدقي.

مادة إعلانية

[x]