"مصر 2020 والعبور للمستقبل" في اللقاء الشهري لـ"الإنتاج الثقافي"

17-10-2020 | 14:07

عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة الأهرام

 

مصطفى طاهر

يعقد قطاع شئون الإنتاج الثقافي ، ندوته الشهرية تحت عنوان " مصر 2020 والعبور للمستقبل"، في السابعة والنصف مساء الإثنين المقبل، ب مركز الهناجر للفنون في ساحة دار الأوبرا المصرية ، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.


يتحدث في الندوة كل من اللواء الدكتور محيي نوح، أحد أبطال الصاعقة وقائد المجموعة 39 بحرب أكتوبر، والكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ، والدكتور إكرام بدر الدين، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، والناقدة الفنية خيرية البشلاوي، والدكتور أشرف عبدالرحمن، أستاذ النقد الموسيقى بأكاديمية الفنون، وتدير الندوة الناقدة الدكتورة ناهد عبدالحميد، مؤسس ورئيس الملتقى.

وتتضمن الندوة فقرة فنية لفرقة شموع الموسيقية، بقيادة الفنان سعيد عثمان، والتي تشهد باقة متنوعة من الأغاني الوطنية والتراثية.

ويشترط لمن يرغب بالحضور، التسجيل المسبق عبر الاتصال أو التسجيل ب مركز الهناجر للفنون ، أو التسجيل على صفحة ملتقى الهناجر الثقافي فيسبوك، ومن خلال ذلك سيتم إرسال دعوة لدخول الملتقى، فى حدود العدد المقرر حضوره، طبقًا للإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من خطر فيروس كورونا.

مادة إعلانية

[x]