رئيس جامعة عين شمس: ممنوع دخول الحرم الجامعي دون ارتداء الكمامة

17-10-2020 | 14:01

الدكتور محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس

 

محمود سعد

أكد الدكتور محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس ، أنه أصدر قراراً بحظر الدخول لحرم الجامعة وجميع المعاهد والوحدات والإدارات المختلفة دون ارتداء الكمامة .


وأضاف المتيني، خلال فعاليات اليوم الأول من العام الجامعي الجديد 2020 – 2021، والذي استقبل فيه الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن القرار يطبق على أعضاء هيئة التدريس بجميع الكليات والمعاهد ، والعاملين بجميع الكليات والمعاهد والإدارات والوحدات المختلفة ، كما يطبق أيضاً على كافة الطلاب بكل الكليات والمعاهد.

وأكد رئيس جامعة عين شمس ، أنه تم تكليف إدارة الأمن الجامعي بتنفيذ ذلك، مع تكليف لجنة برئاسة عميد كل كلية أو معهد وعضوية وكيل الكلية أو المعهد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ومن يرشحه العميد لعضوية اللجنة لمتابعة التنفيذ بكل حزم ودقة، وفوض القرار الأمر للعمداء بتوقيع العقوبات التالية فى حالة مخالفة التعليمات وهى الإنذار فى المرة الأولى وتشديد العقوبة فى حالة تكرار المخالفة.

وبدأ الماراثون الجامعي بالعام الجديد، وسط إجراءات احترازية في ظل التعايش مع فيروس كورونا ، حيث تطبق الجامعات، نظام التعليم الهجين الذي يجمع بين التعليم عن بعد والتعليم وجها لوجه.

مادة إعلانية

[x]