جدول زمني لإنهاء مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة

15-10-2020 | 17:45

أحمد راشد محافظ الجيزة

 

محمد بدران

وجه محافظ الجيزة ، اليوم الخميس، في بيان رسمي للمحافظة، بسرعة إعداد جدول زمني للانتهاء من كافة المشروعات الجارية بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، مؤكداً على الإدراك التام لاحتياجات المواطنين ومعاناة بعض المناطق بسبب ضعف ضغوطات المياه أو تأخر توصيل شبكات الصرف الصحي.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده محافظ الجيزة مع مسئولي قطاع مياه الشرب والصرف الصحي لبحث المشروعات المنتظر افتتاحها والجاري تنفيذها بأحياء ومراكز ومدن المحافظة.

وأشار المحافظ، إلى ضرورة التنسيق بين مختلف الجهات للانتهاء من الأعمال الإدارية والفنية المتعلقة بالمشروعات وإزالة أي معوقات عقب الانتهاء من الأعمال الإنشائية وتركيب المعدات والأجهزة الخاصة بها، وذلك لتوفير خدمات مياه الشرب و الصرف الصحي خاصة بالمناطق ذات الكثافات السكنية المرتفعة والتي تعاني من عدم وصول الخدمة إليها بالشكل الأمثل.

اطلع محافظ الجيزة على الموقف الخاص بتركيب مياه الأمطار .aspx'> بالوعات صرف مياه الأمطار ، مؤكداً على أهميتها فى التخلص السريع من تراكمات مياه الأمطار خاصة بالأنفاق ومطالع ومنازل الكبارى وأعلى الطريق الدائري والمحاور المرورية بالمحافظة.

كما شدد على مسئولي شركات مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الانتهاء من أعمال التركيب الخاصة بالبالوعات قبل بداية موسم الأمطار .

مادة إعلانية

[x]