انتصار السيسي: سعدت بزيارة معرض «تراثنا».. وأتطلع ليكون رسالة دعم لأصحاب الحرف اليدوية | فيديو

14-10-2020 | 21:02

زيارة السيدة انتصار السيسي لمعرض "تراثنا"

 

نبيل بدر

قالت السيدة انتصار السيسي ، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال زيارتها لمعرض "تراثنا" للحرف اليدوية والتراثية، إن هذا المعرض يأتي انطلاقا من الأهمية الإستراتيجية للمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر.


وأضافت قرينة الرئيس خلال كلمتها اليوم الأربعاء، أن المرأة المصرية لها القدرة على العمل في جميع المجالات، ويظهر إبداعها وتطورها في الحرف اليدوية والتراثية، وهو الحال في جميع محافظات وقرى مصر.

وخلال كلمتها أمام عدد من العارضين الحضور ورواد معرض «تراثنا»، قالت السيدة انتصار السيسي : «أتوجه بالتهنئة للفائزين بجائزة الأفضل للمشروعات الحرفية واليدوية ومتناهية الصغر»، مشيرة إلى أن الحفاظ على الحرف التراثية هو حفاظ على ثقافة الأمة المصرية وهويتها وتاريخها العريق، خاصة في الريف والصعيد والمحافظات الحدودية.

ووجهت قرينة الرئيس، التهنئة للعارضين في معرض «تراثنا» هذا العام، على ما قدموه من منتجات متنوعة تعكس الهوية الوطنية والثراء الثقافي والحضاري لمصر، مؤكدة أن الدولة ستواصل سعيها لتقديم كافة أوجه الدعم لأصحاب هذه المشروعات، خاصة الدعم الموجه لسيدات مصر، لما لهن من دور فعال في النمو الاجتماعي والاقتصادي.

وأنهت السيدة انتصار السيسي ، كلمتها بتجديد إعرابها عن سعادتها بزيارة معرض «تراثنا» للحرف اليدوية والتراثية، مشيرة إلى تطلعها في أن يمثل ذلك رسالة دعم لأصحاب الحرف التراثية للمحافظة عليها والعمل على نموها، والاستمرار في التطور والإبداع.


زيارة السيدة انتصار السيسي لمعرض "تراثنا"

مادة إعلانية

[x]