الرجاء يبدأ التحضير للزمالك غدا.. و«المشاغب» يقود هجوم الوداد ضد الأهلي

13-10-2020 | 14:58

الرجاء المغربي

 

ممدوح فهمي

بدأت وتيرة الاستعداد ترتفع داخل جدران فريقي الرجاء و الوداد المغربيين استعدادًا لمواجهة الذهاب المرتقبة أمام الأهلي و الزمالك في دور الأربعة لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.


ويعود لاعبو فريق الرجاء غدًا الأربعاء، لاستئناف تدريباتهم لمباراتهم القوية أمام الزمالك التي سيحتضنها المركب الرياضي محمد الخامس الأحد المقبل.

ومن المقرر أن يستعيد الرجاء في مواجهة الأحد العديد من لاعبيه الذين غابوا عن المواجهة الأخيرة في الدوري ضد الجيش الملكي الأحد الماضي، وأبرزهم حميد أحداد الذي غاب للإيقاف.

وأشارت الصحف المغربية إلي رفض إدارة الرجاء لطلب الزمالك بعدم إشراك اللاعب بسبب انتهاء عقد إعارته للفريق الأخضر، علي أساس أن عقده ينتهي مع نهاية الموسم الكروي للفريق حسب النشرة الأخيرة للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بعد انتشار فيروس كورونا.

ومن المتوقع أن يعود لصفوف الرجاء الليبي سند الورفلي، وعبد الرحيم الشاكير ثم عمر بوطيب بعد تكثيف الجهاز الطبي لجهوده من أجل تأهيلهم، بعد غيابهم أخر مباراتين للفريق في الدوري.

في السياق ذاته، تصل بعثة الزمالك ، اليوم الثلاثاء للدار البيضاء، استعدادًا لمواجهة الرجاء ، وتخلف عنها كل من محمود شيكابالا، بسبب إصابته في الركبة، ومحمود عبد الشافي للإصابة أيضًا.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الرجاء و الزمالك تجرى الأحد المقبل، فيما ستكون مباراة الإياب يوم 24 من الشهر الجاري في القاهرة.

وبالنسبة للوداد، فإن وسائل الإعلام حرصت علي رفع الروح المعنوية للاعبين من خلال سرد بعض الأرقام القياسية التي حققها الفريق، وضمانه المشاركة في النسخة المقبلة من دوري الأبطال، التي تعتبر المرة السادسة علي التوالي.

وأشارت الصحف المغربية إلي فوز الوداد المهم على الفتح الرباطي بنتيجة هدفين مقابل واحد في الجولة الأخيرة وتسجيل زهير المترجي «المشاغب» أو «المغضوب عليه» من جماهير النادي الهدف الثاني، والذي مهد له طريق التأهل لدوري الأبطال، لأن التعادل كان سيدفع به إلي الكونفيدرالية.

وكانت علاقة «المترجي» مع جمهور الوداد قد شهدت توترًا خلال هذا الموسم، وذلك بعدما صب جام غضبه على المترجي أثناء مباراة الدفاع الحسني الجديدي، ووجهوا له سيلا من الشتائم، بعدما عمد إلى نزع قميصه ورميه في الأرض، بعد احتجاجهم على تدني مستواه خلال المباريات الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا والدوري المحلي، قبل أن يقدم اعتذاره للجمهور ويعود إلى الفريق.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]