حملات تعقيم وغلق مراكز للدروس الخصوصية.. القاهرة ترفع الطوارئ قبل بدء الدراسة

13-10-2020 | 14:16

غلق مراكز للدروس الخصوصية - أرشيفية

 

القاهرة – أميرة الشرقاوي

رفعت الأجهزة التنفيذية بجميع أحياء القاهرة ، حالة الطوارئ، استعدادًا لاستقبال العام الدراسي الجديد، واتخذت جميع الإجراءات والتدابير، تحسبًا لأي طارئ، يأتي ذلك، تنفيذًا لتوجيهات خالد عبد العال، محافظ القاهرة ، ونائبته بالمنطقة الجنوبية المهندسة جيهان عبد المنعم.


وفي إطار تلك التوجيهات، نظمت رئاسة حي المعصرة بالتعاون مع وحدة الرصد البيئي، حملة تطهير وتعقيم لمدارس (أبو بكر الصديق و٢٥يناير والنهضة المعمارية والشهيد عبد الباسط حسن وخديجة بنت خويلد) استعدادا لدخول المدارس الأسبوع المقبل.

وفي المنطقة الشمالية، وجه الدكتور حسام الدين فوزي، نائب المحافظ للمنطقة الشمالية، بشن حملات على مراكز الدروس الخصوصية ، وتمكنت الحملات من غلق عدد من المراكز في نطاق حي حدائق القبة.

كما تابع "فوزي"، معارض بيع المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة للتلاميذ، خاصة في نطاق الأحياء الأكثر احتياجًا كـ "الشرابية والزاوية الحمراء".

كما تابعت المهندسة جيهان عبد المنعم، نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، تلك المعارض في حي السيدة زينب، ووجهت بالتيسير على أولياء الأمور، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، مع المترددين على هذه المعارض.

مادة إعلانية

[x]