خبير أمني: حروب الجيل الرابع والخامس "حيل شيطانية" لن تكسر شعب مصر

13-10-2020 | 13:45

اللواء محمد نورالدين

 

مصطفى عيد زكي

قال الخبير الأمني اللواء محمد نورالدين، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن حروب الجيل الرابع والخامس ، التي تواجهها مصر، منذ سنوات، عن طريق نشر الشائعات "حيل شيطانية"، هدفها تدمير البلاد، وأن يحرق المواطن بلده بيده.


وأضاف "نورالدين" لـ"بوابة الأهرام" أن تلك الحروب تخطط لها أجهزة مخابرات عالمية في مقدمتها تركيا وقطر، وأن قوى الشر حاولت هدم مصر ونشر الإحباط في نفوس المصريين عن طريق الأعمال الإرهابية والتفجيرات والاعتداء على الأكمنة لكنهم وجدوا أنها لاتؤثر على المعنويات بل تزيد  عزيمة المصريين.

وأوضح أن قوى الشر تحاول الآن عبر ما أسماه بـ"اللعب في الدماغ"، عن طريق نشر الشائعات والعمل على بث الفتنة والإحباط عبر وسائل الإعلام المختلفة والسوشيال ميديا وقنوات اليوتيوب للهجوم على أي قرار صادر عن السلطة التنفيذية المصرية، لكن الشعب أصبح أكثر وعيًا ولن ينكسر أو ينصاع أمام تلك الحروب.

وأشار "نورالدين" أن حروب الجيل الرابع والخامس تهدف لإيصال رسالة إلى المواطن المصري بأنه "لا أمل" في المستقبل، وأن أي قرار اقتصادي هدفه الإذلال بهدف إيجاد شحنة سلبية تجاه أجهزة الدولة، لكن الشعب المصري يعلم أن مصر تخوض حربًا من أجل نهضة اقتصادية.

ودعا "نورالدين" الإعلام، إلى ضرب تلك الحروب بالاستمرار في تركيز الضوء على إيجابيات مسيرة التنيمة التي بدأها رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي منذ 2014، في كافة مجالات الحياة، وأن يخرج كل متحدث رسمي باسم وزارة أو هيئة لتوضيح الأمور بشكل يومي والرد على أي أكذوبة.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]