أحمد موسى: الرئيس السيسي أول من كشف المؤامرة الأمريكية على مصر | فيديو

12-10-2020 | 21:52

الإعلامي أحمد موسى

 

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو أول من اكتشف المؤامرة الإخوانية ال قطر ية الأمريكية على مصر والدول العربية فور التخطيط لها؛ وسبق أن أعلن تفاصيل المؤامرة في عام 2014 في أحد مؤتمراته.

وأضاف أحمد موسى، أثناء حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد»، «أن الرئيس الأمريكي السابق أوباما ووزيرة الخارجية هيلاري كلينتون، كانا ينويان أن تستولي جماعة الإخوان على مصر للأبد»، لافتا إلى أن كل الخراب الذي لحق بالدول العربية مثل سوريا والعراق واليمن وليبيا؛ نتيجة تعاون قطر ي تركي إخواني أمريكي.

وعرض أحمد موسى مجموعة من الوثائق المسربة لوزيرة الخارجية هيلاري كلينتون، والتي تفضح تعاون قطر وأمريكا مع الإخوان لتخريب الدول العربية ونشر داعش على أراضيها.

وأظهرت تسريبات هيلارى كلينتون، وزيرة خارجية الولايات المتحدة السابقة، مدى تورط إدارة الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما عن الحزب الديمقراطى، فى مؤامرة ضد مصر، بداية مما أسموه الربيع العربي، ومساعدة الإخوان فى الوصول للحكم، مرورا بحلم أخونة الدولة وتفكيك الأجهزة والوزارات السيادية، انتهاء بالدعم الأمريكى السخى للإخوان خلال عام حكمهم الوحيد.


أحمد موسى: الرئيس السيسي أول من كشف المؤامرة على مصر

[x]