مصرع وإصابة 15 شخصا في تصادم مروع على "الصحراوي الشرقي" ببني سويف

11-10-2020 | 21:54

حادث تصادم - أرشيفية

 

بني سويف – مصطفى فؤاد

لقي 4 أشخاص مصرعهم، بينما أصيب 11 آخرين بإصابات بالغة، في حادث تصادم مروع بين سيارة نقل وميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي في بني سويف، أمام أحد مصانع الحديد.


كان مرفق إسعاف بني سويف قد تلقى إخطاراً، بوقوع حادث على الطريق الصحراوي الشرقي ، دائرة محافظة بني سويف، ودفع الدكتور إسلام عساف، رئيس إسعاف بني سويف بـ6 سيارات إلى موقع الحادث؛ لنقل المصابين وجثث المتوفين إلى مستشفى بني سويف الجامعي.

وأسفر الحادث، عن إصابة كل من، سيد محروس علي، 25 عاما، مصاب بكدمات وسحجات، أحمد رجب هلال 21 عاما، من مركز سمسطا، عامل مصاب بجرح قطعي في الوجه بطول نحو 3 سم، يوسف محمد علي 6 أعوام، باشتباه نزيف في المخ، سيف محمد علي، 8 أعوام، باشتباه نزيف داخلي في البطن، حسن محمد علي، 4 أعوام، من بني سويف مصاب بسحجات بالجسم.

كما أصيب في الحادث، فرحاني أحمد محمود، 20 عاما، من الحكامنة، مصاب بكسور في الساقين، بدر عصام رجب، 30 عاما، من بني سويف، مصاب بسحجات بالجسم، أحمد رمضان محمد، 32 عاما، من الحكامنة، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، محمد علي أمين، 36 عاما، من مركز ببا، مصاب باشتباه كسر في الساق الأيمن.

كما تم العثور على شخصين مجهولين الهوية، مصابين بغيبوبة تامة، وجار البحث عن هويات المتوفين، بسبب فقد الهويات الخاصة بهم في الحادث.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]