الرئيس السيسي عن "الاختيار": مسلسل واحد لا يكفي.. قدمتم الصورة الحقيقة لأبطال مصر

11-10-2020 | 13:44

الرئيس السيسي

 

وسام عبد العليم

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن صدق مسلسل الاختيار لم يصل للمصريين فقط، بل وصل للعالم، مشيرا إلى أن المسلسل لم يكن هناك به أي مبالغات.

وأضاف الرئيس أن أبطال المسلسل قدموا أداء راقيا، ورسالته كانت واضحة، موجها الشكر لكل أبطال المسلسل وفكرته، وأنه خلال سنوات كثيرة لم تصل للمواطنين بنفس المستوى الذي قدم في المسلسل وتوضيح حقائق كثيرة للمواطنين ما يدار في سيناء.

وأشار الرئيس السيسي ، إلى أن المسلسل استطاع أن يجعل المواطنيـن يتعايشون مع الواقع الذي يحدث في سيناء، موضحا أن حق الأجيال الحالية والقادمة أن يروا ما يقدموه أبطال مصر لمواجهة الأعداء وقصص أبطال مثل الشهيد أحمد المنسي.

وأكد الرئيس، أنه لابد من نقل كفاح الأبطال لكل بيت مصري، وما قدمه الشهداء، مشيرا إلى أن المسلسل " الاختيار " كان صورة رائعة لواقع عاشه المصريون وثمن دفعه أبناء مصر سواء للفكرة الخبيثة ومحاولة نشرها أو للأشخاص اللي تقدم نفسها لحماية بلدها.

كما أشار الرئيس، إلى أن المسلسل لمس الشارع والمواطن، موجها حديثه للأبطال وقدرتهم على وصول المعلومة للمواطنين، موضحا أن المسلسل قدم الصورة الحقيقة، موجها الشكر لأبطال المسلسل وتقديمه بكل ما تعنيه الكلمة، ورؤية المسلسل وتقديم الصورة الحقيقة للواقع.

جاء ذلك خلال فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ32، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحت عنوان، "أكتوبر ٧٣ رمز البقاء والنماء "، التي تأتي تزامنا مع الاحتفالات بمرور ٤٧ عاما على انتصارات أكتوبر بحضور قادة القوات المسلحة وكبار رجال الدولة.

وأشاد الرئيس السيسي ، بكل أبطال المسلسل، قائلا:"مسلسل واحد لا يكفي"، وتقديم الوقائع وعدم المبالغة في تقديم الأدوار، قائلا:"لكم كل التقدير".

[x]