الأهلي يواجه بيراميدز الليلة في صراع الوصافة والأرقام القياسية

11-10-2020 | 11:32

تدريبات الأهلي

 

راجح الممدوح

تنطلق اليوم الأحد مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بمواجهة النادي الأهلي مع فريق بيراميدز ، وهي المباراة المرتقبة بين الفريقين والتي ستُقام على استاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء في صراع تحقيق الأرقام القياسية للمارد الأحمر من حيث النقاط وإنهاء الموسم برصيد 91 نقطة ومعادلة الأهداف التي حققها الفريق مع حسام البدري برصيد 75 هدفًا حيث تبقي 4 أهداف فقط لمعادلة الرقم وتبقى مواجهتان فقط فهل يحقق الأحمر هذه الأرقام فضلا عن صراع الوصافة الذي نشب بين الزمالك و بيراميدز مع نهاية الموسم.


ويحاول عبدالله السعيد لاعب النادي الأهلي السابق ولاعب بيراميدز الحالي في معادلة رقم الأسطورة محمود الخطيب والوصول للهدف رقم 109 في الدوري الممتاز، ويفصل السعيد هدف واحد فقط لتحقيق رقم الخطيب خاصة أن اللاعب اعتاد تسجيل الأهداف في الأهلي منذ انتقاله لصفوف بيراميدز .

تُقام مباراة الأهلي و بيراميدز بحسابات مهمة لكلا الطرفين حيث يطمح الأحمر بقيادة المدرب الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط على فريق بيراميدز المنافس الذي اعتاد الانتصار على الأهلى فى المواجهات السابقة، فضلاً عن شدة المنافسة الجماهيرية لتحقيق الفوز بالنسبة للأهلي بعد خطف بيراميدز أكثر من لاعب مهم خلال الفترة الماضية بداية من عبدالله السعيد ثم رمضان صبحي وشريف إكرامي وآخرهم أحمد فتحي وهو ما يميز اللقاء بالحساسية داخل الملعب.

في المقابل يدخل بيراميدز اللقاء وعينه على الفوز وإحراز الثلاث نقاط من أجل اللحاق بالزمالك ومنافسته على المركز الثاني نظراً لضيق الفارق بينهما إلى نقطتين فقط.

يحاول المدرب الكرواتي أنتي تشاتشيتش تحقيق الفوز على المارد الأحمر للوصول إلى وصافة المسابقة وتخطي الفارس الأبيض ومحاولة إنهاء الموسم خلف النادي الأهلي متصدر الدوري برصيد 85 نقطة.

يتصدر النادي الأهلي مسابقة الدوري برصيد 85 نقطة بينما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 63 نقطة بفارق نقطتين عن الزمالك صاحب المركز الثاني.

[x]