أحمد فهمي: "شيكابالا طلب مني يروح الأهلى.. ولا أجرؤ أني أسب نادي الزمالك "

11-10-2020 | 01:37

أحمد فهمي مع شيكابالا

 

راندا رضا

كشف الفنان أحمد فهمي، كواليس ما دار بينه وبين محمود عبدالرازق شيكابالا ، نجم وقائد نادي الزمالك ، في الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، والشجار الذي وقع بينهما.

 

 وقال فهمي: "والله أنا كنت رايح أفكه بخبط على دماغه وأهزر معاه علشان يفك، لكن هو شتم جمهور الأهلي واللي بيشجعوه، وأنا رديت عليه قولتله كل الحاجات اللي بيحبها".


وأضاف "فهمي"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، قائلاً: "أنا ممكن أعمل اللي بتعمله بس أنا مش هعمله، وهو قال إحنا كنا بناكل في طبق واحد، وبعدها شتم جمهور النادي الأهلي وكيان النادي الأهلي، وأنا شتمته هو شخصيا ومقدرتش أشتم كيان نادي الزمالك أو جمهور نادي الزمالك ، خصوصا أن كان في رموز لنادي الزمالك موجودين منهم حازم إمام وأمير مرتضى منصور".


واستطرد "فهمي": " شيكابالا لما كان في البرتغال طلب مني أني أتوسط له يروح النادي الأهلي ودي حاجة كانت بيني وبينه، وأنا حاولت أساعده والراجل لم يكن غلطان، هو كان خارج نادي الزمالك وكان من حقه يأخد فرصة يروح النادي الأهلي، وأنا لما بعض الجماهير هاجمته أنا حطيت صورته عندي وأعلنت تضامني معه، وإحنا مش هنبقى صحاب تاني، على الأقل كنا أصحاب وأنا لا أجرؤ أني أشتم نادي الزمالك وجماهير نادي الزمالك ".

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]