محافظ الغربية: من حق المواطن أن ينعم بطريق ممهد دون الانتظار لخطط طويلة الأمد |صور

10-10-2020 | 21:30

جانب من الاجتماع

 

الغربية - محمد مبروك

أعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أنه من حق المواطن أن يحصل على شارع ممهد في أسرع وقت دون انتظار أي خطط طويلة الأمد.


جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ، مساء اليوم السبت، مع مديري المديريات الخدمية و رؤساء الأحياء والمدن ، بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، واللواء شاكر يونس السكرتير العام، ونجوى العشيري السكرتير المساعد، وذلك لمناقشة عدد من الملفات الخاصة ب المشروعات القومية والخدمية.

واستعرض المحافظ، نسب التنفيذ بكل مشروع وناقش مع كل جهة معوقات التنفيذ وآليات حلها من خلال تواجد ممثلي جميع الهيئات بالاجتماع.

كما ناقش المحافظ مع رؤساء المدن والأحياء نسب تنفيذ مشروعات الرصف داخل المحافظة مطالباً بسرعة الانتهاء من رصف الطرق المسندة إلى الشركات طبقا للجداول الزمنية.

ووجه المحافظ رؤساء المدن بعدم التهاون في حرق مخلفات قش الأرز وحرق المخلفات واتخاذ كافة الإجراءات تجاه المخالفين، مشددًا على ضرورة إزالة أي مبان آيلة للسقوط، والتي تمثل خطرًا داهمًا على السكان ووضع جدول زمني مع مديرية الأمن، للانتهاء من ذلك قبل نهاية الأسبوع الجاري؛ موجهًا بتشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام وعضوية رؤساء المدن ومديرية التضامن الاجتماعي، لتوفير أماكن بديلة لهؤلاء المواطنين، وكلف السكرتير العام بوضع لائحة جديدة لتنظيم الإعلانات تعمم على جميع رؤساء المدن والأحياء.

وفي نهاية الاجتماع عرضت إدارة الرصد فيديو لعدد من المشاكل الخاصة بالكهرباء والصرف الصحي، ووجه المحافظ بسرعة حل تلك السلبيات وعرض تقرير بها في الاجتماع الأسبوعي القادم، مع توقيع الجزاء على رؤساء الوحدات المحلية بقرى الروضة وشنراق.


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]