"محمد نجاتي" يشارك كضيف شرف في فيلم الرعب المصري "هانوفيل" | صور

10-10-2020 | 14:44

الفنان محمد نجاتي

 

محمد يوسف‎ الشريف

تعاقد كل من المنتج المنفذ "فائق عبد المجيد" والمنتج الفني عماد "شحاتة" مع الفنان " محمد نجاتي " على الاشتراك بفيلم "هانوفيل" للمخرج "أشرف فاروق" كضيف شرف بالفيلم.


حيث أكد القائمون على العمل أن  اشتراك "نجاتي" بالفيلم يعد إضافة حقيقية لكل العاملين به، ومن المقرر أن ينتهي تصوير الداخلي للفيلم  خلال الفترة القادمة.

"هانوفيل" من المقرر أن يتم تصنيفه كواحد من أفلام الرعب المصرية والتي تتميز بطابع خاص عن نظيرتها الأجنبية، لكونها واقعية أكثر من غيرها، وهو ما يدخل المشاهد فى أجواء الفيلم سريعا.

ويشترك في الفيلم كل من الفنان "حسني شتا" ، الفنانة "إلهام عبد البديع" ، الفنانة "هاجر الشرنوبي" ، الفنان "جميل برسوم "، الفنانة "هناء الشوربجي" و الفنانة "انتصار".

يذكر أن " نجاتي" قد بدأ مشواره الفني في مسلسل "انا وانت وبابا في المشمش" كما شارك بمسلسلات :"حلم العمر كله" "بين السورين" "حديث الصباح والمساء" "درب بن برقوقة"، كما أنه ظهر في فيلم الجراج وفيلم العاصفة كذلك فهو قام بدور ابن أحمد زكي في فيلم ضد الحكومة.

كما شارك في العديد من المسلسلات والأفلام منها الأب الروحي، مزاج الخير، أيام صعبة، قلب الليل، العيال هربت، بنات وسط البلد، البلياتشو،عيال حبيبة.




شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]