محافظ أسوان: نقف على مسافة واحدة من جميع مرشحي مجلس النواب

10-10-2020 | 13:02

أشرف عطية محافظ أسوان

 

أسوان - محمد بكري.

قال أشرف عطية محافظ أسوان، إن المحافظة تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين بمختلف انتماءاتهم الحزبية أو السياسية أو القبلية دون أي تمييز أو تحيز لمرشح على آخر؛ حيث يقتصر دور الأجهزة الحكومية على التجهيز والإعداد الجيد ل لجان الانتخابية والدعم اللوجستي فقط.

وأضاف أن الفيصل الرئيسي والأساسي في العملية الانتخابية هو الإدلاء برأي وصوت الناخب في أجواء من الحرية والنزاهة الكاملة، وتحت الإشراف القضائي لاختيار من يمثله لمدة 5 سنوات قادمة ب مجلس النواب .

يأتي ذلك في إطار الاستعدادات لانطلاق ماراثون انتخابات مجلس النواب 2020 والتي ستجرى خلال يومي 24 و 25 أكتوبر الجاري.

وشدد المحافظ، على مسئولي المديريات الخدمية والوحدات المحلية بضرورة الالتزام الكامل بعدم توظيف المباني والمنشآت الحكومية في أي دعاية انتخابية للمرشحين، بالإضافة إلى عدم استغلال سيارات أو معدات أو إمكانات المصالح الحكومية خلال فترة الدعاية.

وأكد أن المحافظة بالتنسيق مع الجهات المعنية ستستكمل تجهيز المقار وال لجان الانتخابية، إلى جانب قيام رؤساء المراكز والمدن بالمرور الميداني للتأكد من جاهزية جميع المقار وتلافي أي ملاحظات سلبية، وإنهاء أعمال النظافة العامة داخل وخارج ال لجان ، مع رفع كفاءة دورات المياه العمومية والمرافق العامة من كهرباء ومياه شرب وصرف، وهو الذي يتوازى مع إتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا بتطهير وتعقيم ال لجان .

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]