أخبار

قيادات الوفد يقفون دقيقة حدادا على أرواح شهداء أكتوبر | صور

9-10-2020 | 20:30

قيادات الوفد يقفون دقيقة حدادا على أرواح شهداء أكتوبر

أحمد سعيد حسانين

دعا المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، إلى الوقوف دقيقة حدادا في حفل الوفد بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر على أرواح شهداء القوات المسلحة المصرية الذين استشهدوا في حرب أكتوبر المجيدة.

جاء ذلك خلال فعاليات احتفالات حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الحزب، بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة والدور الوطني الشجاع الذي قامت به القوات المسلحة في حماية الدولة المصرية في الحفاظ على أمن وأمان المواطن.

وبدأ الحفل بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية، وذلك بحضور من أعضاء الهيئتين العليا والبرلمانية ورؤساء اللجان العامة بالمحافظات، حيث يتناول الحفل الاحتفال بانتصار مصر في حرب أكتوبر التي أعادت إلى الأمة العربية كرامتها.

وتابع رئيس الوفد قائلا: "باسمي وباسم جميع مؤسسات حزب الوفد نحتفل اليوم بذكري نصر أكتوبر المجيد، والجيش المصري العظيم الذي يتميز عن جيوش العالم بأنه جيش وطني ينحاز إلي الإرادة الشعبية لهذا البلد وهذا ما ظهر في أزهى الصور عندما انحازت الإرادة المصرية التي تجلت في 30 يونيو والموقف الوطني للجيش المصري وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي في ذلك بأن القوات المسلحة المصرية لن تسمح بالفوضي وتنحاز إلى إرادة الشعب المصري وقوله الذي سجله التاريخ بأن القوات المسلحة لن تسمح بالفوضى أو كسر إرادة الشعب المصري".

وأضاف رئيس الوفد أن انحياز القوات المسلحة للشعب المصري أنقذ مصر من السقوط في الفوضي والمسير الذي وصلت إليه بعض الدول العربية الشقيقة التي سقطت في نفس هذا المستنقع والذي كان مقدرا لمصر أن تسقط فيه ولكن موقف القوات المسلحة المصرية كان خط الدفاع الأول للشعب المصري ولإرادة الشعب المصري.


قيادات الوفد يقفون دقيقة حداد على أرواح شهداء أكتوبر


قيادات الوفد يقفون دقيقة حداد على أرواح شهداء أكتوبر

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة