محافظات

25 فائزا يحصدون جوائز ماراثون الدراجات في كفر الشيخ

9-10-2020 | 13:19

ماراثون الدراجات في كفر الشيخ

كفرالشيخ - علاء عبدالله

وزّع اللواء شعبان مبروم، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، جوائز مالية قدرها ٥٠٠ جنيه، على الفائزين في ماراثون الدراجات، الذي تم تنظيمه اليوم الجمعة، تحت رعاية وزير الشباب والرياضة.


وحصد الجوائز المالية، الفائزون في الماراثون، والبالغ عددهم ٢٥ متسابقا، منهم ١٩شاباً، كما تم توزيع جوائز مالية على 3 من الرواد، هم كل من راضي فتحي وبسيوني فؤاد وقطب محمد، و3 فتيات، هن؛ رحاب أحمد إبراهيم، الانا محمد توفيق، ورحمة يوسف البرعي.

كان رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، قد أطلق إشارة بدء ماراثون الدراجات، نائباً عن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، يرافقه وكيل وزارة الشباب والرياضة، وذلك احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

يأتي ذلك تنفيذًا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتنفذه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع محافظات الجمهورية، تحت شعار "رياضتك.. مناعتك.. دراجتك.. صحتك).

وانطلق الماراثون في الثامنة والنصف صباحا، من ميدان الملك عبدالله، وذلك بمشاركة 370 شابا وفتاة وعدد من كبار السن.

وأكد الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أن 370 متسابقاً ومتسابقة شاركوا في الماراثون، الذي تم تقسيمه إلى 3 أنواع : الأول ماراثون للشباب، وماراثون الفتيات، وماراثون كبار السن، حيث بدء من ميدان الملك عبدالله، حتى كمين القرضا.


ماراثون الدراجات في كفر الشيخ


ماراثون الدراجات في كفر الشيخ


ماراثون الدراجات في كفر الشيخ


ماراثون الدراجات في كفر الشيخ


ماراثون الدراجات في كفر الشيخ

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة