[x]

رياضة

اليوم.. أسوان يواجه «الحدود».. والزمالك يستضيف «دجلة» بالدوري

8-10-2020 | 10:23

أسوان

راجح الممدوح

تستأنف اليوم الخميس مباريات الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بمواجهتين.

في استاد اتحاد الشرطة الرياضي، يستضيف أسوان نظيره فريق حرس الحدود، في لقاء البحث عن الثلاث نقاط للنجاة من الهبوط للفريق العسكري.

وعلى استاد القاهرة الدولي، يواجه الزمالك نظيره وادي دجلة في لقاء تأكيد الوصافة لـ «أبناء ميت عقبة»، بعد تصدر النادي الأهلي ل جدول الدوري وتحقيقه اللقب.

في الخامسة والنصف مساء على ملعب الشرطة الرياضي بالعباسية يلتقي أسوان المنتشي مع مدربه الطموح أحمد كشري فريق حرس الحدود الذي يعاني الهبوط حالياً في مباراة يحتاج فيها «الحدود» للثلاث نقاط أملاً في الهروب من الهبوط وانتظاراً لتعثر الآخرين .

في المقابل، يسعي أحمد كشري المدير الفني لأبناء الجنوب للفوز وإحراز الثلاث نقاط من أجل إنهاء الموسم في مركز متقدم وأفضل بجدول المسابقة، بعد أن ضمن الفريق البقاء بدوري الأضواء والشهرة في الموسم القادم مع «كشري».

يحتل أسوان المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة، بينما يأتي حرس الحدود في المركزالسادس عشر برصيد 30 نقطة .

وفي الثامنة مساءً على استاد القاهرة الدولي، يستضيف نادي الزمالك فريق وادي دجلة في مباراة البحث عن الثلاث نقاط لكلاهما، فالأبيض يبحث عن تأكيد لقب الوصيف خلف النادي الأهلي الذي أحرز اللقب قبل نهاية المسابقة بسبع جولات بعد منافسة فريق بيراميدز على لقب الوصافة، إذ يطمح البرتغالي جايمي باتشيكو في تقديم عرض جيد يليق بالزمالك الليلة للخروج بالثلاث نقاط، وذلك بعد العروض القوية التي يقدمها النادي الأهلي منذ قدوم المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وفي وادي دجلة يبحث بابا فاسيليو المدير الفني اليوناني للفريق الدجلاوي عن تحقيق نتيجة طيبة أو الخروج بنقطة التعادل أمام الزمالك المنتفض مع البرتغالي باتشيكو بنهاية الموسم للهروب من شبح الهبوط الذي ما زال يهدد الفريق.

ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 64 نقطة، بينما يأتي وادي دجلة بالمركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة