[x]

ثقافة وفنون

محمد عبد الرحمن: «الخطة العايمة» يقدم كوميديا جديدة

7-10-2020 | 17:05

الفنان محمد عبد الرحمن

أ ش أ

أعرب الفنان محمد عبد الرحمن نجم مسرح مصر  عن سعادته بردود الفعل الإيجابية على فيلم " الخطة العايمة "، المعروض في السينمات حاليا، مشيرا إلى أن الكوميديا الموجودة في العمل هي جديدة على الجمهور.


وقال عبد الرحمن، في تصريح اليوم الأربعاء، إن تصدر الفيلم لتريند موقع " تويتر " في مصر أمس بعد ساعات من طرحه في دور العرض، مؤشر إيجابي حيث أشاد عدد كبير من الجمهور بالفيلم وبنجومه.

وأضاف أن أحداث الفيلم تجري في إطار كوميدي يقوم على المواقف المضحكة بعيدا عن الاستخفاف، حيث يتحدث عن عصابة تخطط لسرقة أحد البنوك، ومع تتابع الأحداث تقع العديد في المفارقات الكوميدية .. مشيرا إلى أن فريق عمل الفيلم بذل مجهودا لا يستهان به.

وأوضح عبد الرحمن أنه يجسد شخصية سارق، يتعرض لمجموعة من المواقف الكوميدية مع الممثل علي ربيع، حيث يقدمان كوميديا جديدة مختلفة عن التي قدماها في أعمالهما السابقة، لأنهم اعتمدا على سيناريو الفيلم ولم تكن هناك مساحة كبيرة للارتجال.

وتدور أحداث الفيلم حول عصابة تخطط لسرقة أحد البنوك يقودها عمرو عبد الجليل وغادة عادل التي تعمل على تجنيد شخصين لا يريدون أن يعرف أحد هويتهما ولا يمسك أي خيط أو دليل عليهما، فتختار 2 من المكفوفين الذين يمتلكون مهارات خاصة وهما "علي ربيع و محمد عبد الرحمن " ويتم تدريبهما حتى يخوضا مغامرة سرقة البنك وسط مفارقات كوميدية.

يشارك في بطولة الفيلم علي ربيع، وغادة عادل ، وعمرو عبدالجليل، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد عبدالوهاب وكريم كنزو، وإخراج معتز التوني.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة