[x]

أخبار

شركة أردنية تفوز بالحقوق الإعلانية للعاصمة الإدارية الجديدة

7-10-2020 | 15:57

توقيع العقد بين اللواء أحمد زكي عابدين رئيس شركة العاصمة الإدارية والمستثمر الأردني ماجد المحارمة

عصمت الشامي

 فازت الشركة الأردنية wikimedia بالحقوق الإعلانية في العاصمة الإدارية الجديدة بعد أن جاء العرض الذي تقدمت به كأفضل العروض من بين جميع الشركات العالمية والمحلية التي تنافست فيما بينها على الفوز بالحقوق الإعلانية للعاصمة الإدارية الجديدة، المشروع الاستثماري العملاق الذي تنفذه مصر على مساحة 184 ألف فدان، المرحلة الأولى منها 40 ألف فدان.


جرى توقيع العقد بين اللواء أحمد زكي عابدين، رئيس شركة العاصمة الإدارية، والمستثمر الأردني ماجد المحارمة رئيس شركة wikimedia.

وقال ماجد المحارمة إن حرص شركته على الاستثمار في مصر يأتي من الاهتمام الكبير بالسوق المصرية، خصوصًا المشروع الحلم، العاصمة الإدارية الجديدة التي تدخل بها مصر قائمة الدول الكبرى التي تشيد المدن الذكية العالمية بكل ما تمثل هذه المدن من إضافة وقيمة للاقتصاد المصري والعربي كونها تستخدم أحدث الأنظمة التي تحافظ على البيئة وتوفر ظروف السكن العصري، مشيرًا إلي أن مناخ الاستثمار في مصر جاذب، وأن العاصمة الجديدة إضافة قوية للاقتصاد المصري، وتحافظ لمصر على الريادة ، وهناك تنوع في فرص الاستثمار.

وقال إنه يتوقع أن تكون العاصمة الجديدة أكبر مشروع يجذب المستثمرين ورجال الأعمال وأن ضمانات الاستثمار فيه عالية وتدعو للمزيد من تدفق رءوس الأموال.

وكشف عن أن الشركة بدأت في تعريف الشركات العاملة في العاصمة بالمزايا التي تتمتع بها العاصمة وأهمية التواجد الإعلاني بداخلها للاستفادة من اسم وسمعة العاصمة الإدارية والمميزات المهمة التي تعود على المؤسسات والشركات التي تتواجد بها في مختلف المجالات.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة