[x]

أخبار

"بنك ناصر" يرد على مقطع فيديو التدافع بفرع الجيزة المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي

7-10-2020 | 17:22

محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي

أميرة هشام

رد محمد عشماوي ، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ل بنك ناصر الاجتماعي علي مقطع الفيديو المتداول لحالة التدافع والازدحام داخل فرع البنك ب الجيزة ، مؤكدًا أن الفرع يقوم بخدمة 16 ألفا و500 عميل تقريبا.

وأكد عشماوي أن الواقعة التي تم تصويرها حدثت خارج الفرع نتيجة تدافع من سيدات فاضلات لأسبقية الدخول وأدى هذا التدافع لدخول الفرع، مع العلم أنهم من المخالفين للشرائح المعلن عنها للصرف، بجانب رغبة العملاء في الاستعلام عن قيمة المتجمد من العلاوات الخمسة، ومعرفة قيمة القسط الجديد المستحق عليهم بعد إضافة تكلفة تأجيل الأقساط.

وأوضح أن موظفي الفرع تداركوا الموقف بتنظيم العمل وتوجيه العملاء لأماكن الانتظار المعدة مسبقا خارج الفرع، وتمت متابعة عمليات الصرف علي مدار اليوم والعمل علي حل أي شكوي من أصحاب المعاشات والقائمين علي الصرف،مشيرا إلى أن جميع العاملين لم ينصرفوا حتى حصول آخر عميل موجود بمنافذ الصرف على مستحقاته المالية».

وأوضح أن إجمالي حركات الصرف في الفرع خلال 6 أيام عمل منذ بدء صرف معاشات أكتوبر بلغت 13 ألف معاملة بقيمة إجمالية 20 مليونا و807 ألف جنيه تقريبا.

وأضاف: "تم في اليوم الأول الذي شهد الواقعة المتداولة، القيام بـ4301 حركة تقريبا بمبلغ إجمالي 7 ملايين و727 ألف جنيه تقريباً، وخلال اليوم الثاني القيام بـ 1285 حركة بقيمة 1.5 مليون جنيه تقريباً".

وتابع: "وفي اليوم الثالث جرى القيام بـ 1014حركة بقيمة مليون و177 ألف جنيه تقريباً، وخلال اليوم الرابع القيام بـ 2490 حركة بقيمة إجمالية 4 ملايين جنيه تقريباً، كما تم خلال اليوم الخامس القيام بـ2465 حركة بإجمالي قيمة 4 ملايين جنيه تقريبا، وفي اليوم السادس تم القيام بـ 1443 حركة بقيمة إجمالية 2 مليون و336 ألف جنيه تقريبا».

ونوه «عشماوي» إلى أنه بناء علي تعليمات نيفين القباج وزير التضامن الإجتماعي ورئيس مجلس إدارة البنك تم التأكيد على تنويع وسائل الصرف لموجهة التكدس وتشجيعا علي تعميق نظم المدفوعات الآلية من خلال الصرف من ماكينات الصراف الآلي سواء تخص البنك أو تخص البنوك الأخري.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة