بيان من الإسماعيلي بشأن انتقال باهر المحمدي إلى الأهلي

7-10-2020 | 15:20

باهر المحمدي

 

أحمد ناجي

نفى علاء وحيد المتحدث الإعلامي للنادي الإسماعيلي ما أذُيع فى إحدى القنوات الفضائية بشأن الموافقة على انتقال نجمى الفريق عبد الرحمن مجدي لصفوف نادي بيراميدز وباهر المحمدي للأهلي.


وأضاف في بيان رسمي، أن تلك الأنباء لا تمت للواقع بصلة وتهدف لإحداث بلبلة وفتنة داخل صفوف الفريق، مشددًا على تأكيد المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى مرارًا وتكرارًا على عدم التفريط في أي من القوام الأساسي في الوقت الراهن.

وواصل حديثه بأن مجلس الإدارة عازم وبكل قوة خلال الفترة المقبلة على تدعيم صفوف الفريق بلاعبين أكفاء وعلى مستوى عال مع المجموعة الحالية وفقًا لترشيحات لجنة التعاقدات وبالتنسيق مع الجهاز الفني، من أجل استعادة النتائج المميزة والعودة سريعًا للمنافسة على الألقاب بدعم من الجماهير.

وناشد المتحدث الرسمي كافة وسائل الإعلام بتوخي الحرص ومراعاة المصداقية تجاه أي أخبار عن النادي الإسماعيلي خلال هذه الفترة لتجنب تأجيج مشاعر الجماهير العاشقة للفريق، في وقت ترغب فيه الجماهير فى استمرار جميع نجومها بغية تحقيق أفضل النتائج.

واختتم حديثه بالتأكيد على احترامه الكامل لكل وسائل الإعلام وإمكان التواصل المستمر مع الجميع لتوضيح كافة الحقائق عن الفريق.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]