محافظ جنوب سيناء يستعرض سيناريو حماية المحافظة من السيول

7-10-2020 | 12:19

الاستعدادات لحماية المحافظة من السيول

 

جنوب سيناء - هاني الأسمر

استعرض خالد فودة محافظ جنوب سيناء، للمرة الثانية خلال أسبوع، سيناريو حماية جنوب سيناء من أخطار ال سيول والإجراءات التي اتخذتها مدينة الطور لمجابهتها.

وقال المحافظ، إن كل المدن قامت باتخاذ كافة التدابير اللازمة وإجراء اصطفاف جميع المعدات اللازمة في حالة حدوث سيول أو أية طوارئ أخرى.

واستعرض رئيس مدينة الطور أحمد عبد العظيم، اصطفاف المعدات للاطمئنان على سلامتها واستعدادها وكفاءتها للقيام بأي مهام مستقبلية أثناء ال سيول المتوقعة وذلك بمشاركة المديريات الخدمية والجهات المختلفة منها شركة مياه الشرب، وشركات البترول، والتربية والتعليم، والتضامن الإجتماعي، ومرفق الإسعاف، والتموين، وشركة الكهرباء والحماية المدنية، ورجال الدين الاسلامي والمسيحي، وبمشاركة معدات القطاع الخاص، بالإضافة لتجهيز مراكز إيواء للمتضررين من آثار ال سيول بمراكز الشباب والرياضة بجميع مدن المحافظة، مع عمل بروفات ومحاكاة للسيناريوهات المتوقعه في حالة حدوث سيول .

كما عرض مديرو المديريات والجهات المشاركة خطتهم وإمكاناتهم المختلفة في حالة حدوث سيول ، وإعطاء تقارير بالمستلزمات المتوافرة سواء كانت طبية أو غذائية وسلعا تموينية أو أسرة وبطاطين ومستلزمات إعاشة.

وشدد المحافظ، على استكمال جميع المستلزمات غير المتوافرة، والحفاظ على جاهزية المعدات والسيارات اللازمة في حالة حدوث سيول .


جانب من الاستعدادت


جانب من الاستعدادت


جانب من الاستعدادت

[x]