«تضامن الغربية» تتابع الفحوصات الطبية للحاجة جازية بمستشفى المنشاوي

7-10-2020 | 03:49

وزارة التضامن الاجتماعي

 

الغربية – محمد مبروك

تابع فريق التدخل السريع بمديرية التضامن الاجتماعي، برئاسة الدكتور خالد أبو المجد، مدير الفريق، الحالة الصحية للسيدة جازية مصطفى رسلان، حيث قام فريق التدخل السريع بالتواصل مع الدكتور عبدالناصر، وكيل وزارة الصحة بالغربية، لمتابعة حالة السيدة المسنة، والوقوف على آخر المستجدات بالنسبة لحالتها المرضية.


وقال مدير فريق التدخل السريع، إنه قد تم نقل السيدة جازية بسيارة الإسعاف إلى مستشفى المنشاوى العام، وتم عمل كافة الفحوصات لها، والتي أفادت بأن السيدة واعية لكنها تعانى من آثار التقدم بالسن، مع علاج بسيط لوجود التهاب بالصدر، وأن نسبة الأكسجين بالدم 99% ووظائف الكلى والكبد جيده وصورة الدم جيدة.

وأضاف مدير فريق التدخل السريع بمديرية التضامن الاجتماعي بالغربية، أن انتقال الفريق جاء بناء على تعليمات نيفين القباج، وزيرة التضامن ، والدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، وأماني النادري، وكيلة وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة، وتكفل التضامن الاجتماعي بكافة احتياجاتها وصرف مساعدات لها، وإرجاع السيدة إلى منزلها بكفر الشيخ سليمة مع ابنها وزوجته.

كانت نيابة طنطا قد أخلت سبيل نجل السيدة على خلفية البلاغ المقدم ضده من شقيقته، تتهمه بحبس والدتهما بالمنزل لمدة عام كامل طمعًا في معاشها، بعدما أكدت السيدة فى أقوالها على حسن معاملته لها، وأنها تريد العيش معه.

مادة إعلانية

[x]