[x]

أخبار

قيادي بمستقبل وطن: مصر لا تزال تحارب قوى الشر والإرهاب

6-10-2020 | 22:41

حزب مستقبل وطن

قال مصطفى النفيلي، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بالقليوبية، وعضو مجلس الشيوخ، إن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة مرور 47 عاما على ذكرى حرب أكتوبر، تحمل عدة رسائل مهمة.


وأضاف النفيلي، في بيانه، أن كلمة الرئيس السيسي ، أبرزت حجم التحديات والتهديدات التي تعيشها مصر، متابعا أن الطامعين في أرض الكنانة كثر، وعلى رأسهم جماعة الإخوان الإرهاب ية والخونة.

وتابع: «رغم مرور 47 عاما على حرب العزة والكرامة، إلا أن أرض الكنانة لا تزال تشهد حربا منذ 7 سنوات لكن مع عدو للأسف يعيش على أرض الوطن، ويستظل تحت سمائه، ويأكل من خيره، وينعم في أمنه.

واستكمل: «جماعة الإخوان الإرهاب ية عدو لا يقيم للإنسانية وزنا ولا لحرمة الدماء قيمة»، لافتا إلى أن الحرب التي تتم الآن هي حرب بين دولة وطنية بكل أطيافها، وشرذمة مارقة تسعى في الأرض فسادا؛ للبحث عن أنقاض حكم زائل وزائف».

وأكد أن مصر لا تزال تحارب قوى الشر و الإرهاب ، وخاصة جماعة الإخوان الإرهاب ية، التي تسعى لخلط الأوراق وإراقة الدماء وترويع الآمنين وتهديد الأمن والسلم المجتمعي، لكن المصريين وعلى رأسهم الجيش لهم بالمرصاد.

وأشار إلى أن الاقتصاد المصري سجل أعلى نمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في 2020، رغم أزمة فيروس كورونا، ومنذ يومين أشاد صندوق النقد الدولي، بالإجراءات السريعة التي اتخذتها مصر لمواجهة الآثار الصحية والاقتصادية لوباء كورونا، كما رفعت مؤسسة "فيتش" التصنيف الائتماني لمصر إلى (+B) مع نظرة مستقبلية مستقرة، وتوقعت استمرار صدارة الاقتصاد المصري لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما رفعت وكالة "موديز" التصنيف الائتماني للديون السيادية طويلة الأجل لمصر من B3 إلى B2.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة