وزير الرياضة: انتظروا بطولة العالم للناشئين للمضمار في مصر إبريل 2021

6-10-2020 | 18:29

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

 

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحاد المصري للدراجات، لبحث الاستعدادات من أجل استضافة بطولة العالم للناشئين للمضمار في مصر إبريل 2021، بحضور اليك لينفرنا مدير البطولة، محمد الكردي مساعد الوزير، الدكتور عبد الأول محمد معاون الوزير لقطاع البطولة.


أكد الدكتور وزير الشباب والرياضة حرصه على تفعيل وتشجيع ممارسة رياضة الدراجات في الحياة بشكل عام، مضيفا أن هناك خطة لتحقيق ذلك في الفترة المقبلة، مؤكدًا أن الوزارة تعمل على أن تكون ممارسة الرياضة بشكل عام وأن تكون الدراجات بشكل خاص أسلوب حياة للمصريين.

أشار "صبحي" إلى أن ممارسة الرياضة أحد أهم أهداف الدولة في مجالي الرياضة والصحة ويمثل أهمية كبيرة للشباب بما يعود على كل منهم بشكل إيجابي لتحفيزهم على ممارسة الرياضة التي يدعمها دائما ويؤكد عليها بشكل مستمر فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشار رئيس الاتحاد المصري للدراجات، إلى أن اتحاد الدراجات جاهز دائما وفي أي وقت لاستضافة وتنظيم أي بطولة دولية أو عالمية خاصة بعد النجاح وبشهادة الجميع من كل أنحاء العالم في تميز مصر من كافة الجوانب في تنظيم كافة البطولات الدولية التي أُسندت لها في الفترة الماضية، موجهاً الشكر لوزير الشباب والرياضة على جهوده ودعمه المستمر للاتحاد المصري للدراجات.

يأتي ذلك ضمن اللقاءات التي يعقدها وزير الشباب والرياضة مع رؤساء مجالس إدارة الاتحادات الرياضية لمتابعة خطة عمل الاتحادات الرياضية، وبحث الترتيبات للبطولات الدولية المقرر إقامتها في مصر الفترة المقبلة.

مادة إعلانية

[x]