«الحرية المصري»: نصر أكتوبر أعظم انتصارات العسكرية المصرية

6-10-2020 | 14:41

حزب الحرية المصرى

 

أحمد سعيد حسانين

أرسل حزب الحرية المصري ، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى 47 لانتصارات أكتوبر المجيدة، والتي استعاد فيها جنودنا وأبطال قواتنا المسلحة البواسل «أرض الفيروز» من الاحتلال الإسرائيلي، وتم تحرير سيناء.


وأكد أحمد مهنى، عضو المجلس الرئاسي والأمين العام للحزب، أن ذكرى السادس من أكتوبر هى أعظم انتصارات العسكرية المصرية، والذى عبرت فيه القوات المسلحة بمصر وشعبها إلى العزة والكرامة، وذلك بقوة أبطالها من القيادات العسكرية، مشيرا إلى أنه فى الفترة الحالية ومصر تواجه مغتصب آخر وهو الإرهاب الذي يحاول أن ينال من المنطقة العربية ويتم التصدى له.

وأضاف مهنى، يجب أن نعلم الأجيال الناشئة جيلا بعد جيل، كيف استطاع أبطالنا القوات المسلحة استرداد سيناء وروا دمائهم من أجل تحرير الأرض، وكذلك ما يقدموه حاليا من تضحيات وفداء الوطن بأرواحهم ومواجهة العناصر إرهابية فى سيناء، وعبور مصر لبر الأمان.

وقال مهنى، إن الحزب يجدد تأييده ومساندته ودعمه للقيادة السياسية فيما يتخذه من قرارات لمواجهة الحرب على الإرهاب والتطرف، مؤكدا ستظل مصر عالية قوية صامدة أمام كيد الأعداء والماكرين.

الأكثر قراءة

[x]