"إحنا في دولة قانون".. أحمد موسى يحذر مرتضى منصور وجماهير الزمالك من التظاهر أمام النادي

6-10-2020 | 02:30

الإعلامي أحمد موسى

 

حذر الإعلامي أحمد موسى من الدعوات التي يروج لها البعض من مشجعي نادي الزمالك؛ للتظاهر أمام النادى، موضحا أن هذه التجمعات تجعل المشاركين فيها تحت طائلة القانون.


وقال خلال حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»؛ المذاع على فضائية «صدى البلد»، ويقدمه الإعلامي «أحمد موسى»: « الداخلية تحذر الجماهير من أي تجمعات.. وأطالب المستشار مرتضى منصور برفض تلك الدعوات لأنها خطر، محدش عارف ممكن إيه اللي يحصل في التجمعات دي».

وأكد موسى، أنه يجب على المستشار مرتضي منصور أن يمنع التجمعات أمام نادي الزمالك لتأييده، قائلا: « الدولة دولة قانون ومحدش بالتجمع هيغير أي إجراء أو قانون.. التجمعات لو حصلت هيبقي فيه مشكلة».

وتلقت وزارة الشباب والرياضة خطابا رسميا من اللجنة الأوليمبية المصرية بشأن العقوبات التى فرصتها اللجنة على المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بإيقافه ٤ أعوام عن مزاولة أى نشاط رياضى.

وعلمت صدى البلد، أن الوزارة قررت على الفور تحويل ملف العقوبات إلى الشئون القانونية فى الوزارة لدراسته وفقا لبنود قانون الرياضة، وبالشكل القانونى الكامل.

ومن المقرر أن تبدأ الشئون القانونية فى دراسة الموقف كاملا من كافة جوانبه بعد القرارات التى أصدرتها اللجنة الأوليمبية.

كما أرسلت اللجنة الأوليمبية المصرية بقيادة هشام حطب، خطابا رسميا إلى نادى الزمالك، من أجل التأكيد على إيقاف المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة النادي الأبيض، لمدة 4 سنوات مقبلة.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]