أمير مرتضى: الزمالك يتعرض لظروف صعبة لإيقاف مسيرته

6-10-2020 | 04:26

أمير مرتضى

 

محمد المغربي

وجه أمير مرتضي منصور المشرف العام على فريق الكرة ب الزمالك الشكر للاعبين بعد الفوز على سموحة مشيرا إلى أنهم فى ظروف صعبة ومع ذلك يخرج خبر العبث من اللجنة الأوليمبية لأن المستهدف هو نادي الزمالك .


أضاف أمير مرتضى: ” ليست هذه ظروف كرة ورياضة وكل ما يحدث يدل على وجود عراقيل، موضحا أنه تحدث مع رئيس لجنة المسابقات لمعرفة سبب لعب الزمالك يوم 12 أكتوبر ثم السفر يوم 13 من الشهر نفسه للمغرب لخوض مباراة الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري الأبطال فرد بأنه عادى وليس هناك مشكلة.

وتابع أمير: “الجمهور أصبح لديه وعى أكثر ومجتمع على شيء واحد، والموسم هذا موسم غريب واتحاد الكرة خاطبنا قبل 20 ساعة من المباراة يخبرنا بتغيير الإعلانات لأن هناك رعاه جدد.. ولا أعلم لماذا نلعب فى الإسماعيلية ونادى الزمالك كبير وما يحدث لن يهز شعرة واحدة من أصغر مسؤول في الزمالك ”.

أشار المشرف على الكرة: “اللاعبون عندهم وعى كبير بما يحدث وهم جزء من النادي، وكلنا فى مركب واحدة، ويعلمون أن ما يحدث مستهدف لنجاحاتهم وكان لديهم تركيز لتحقيق الفوز اليوم خاصة بعد أحداث أمس”.

وواصل: “الموضوع واضح للناس كلها، واللجنة الأوليمبية تقول تجاوزات رئيس الزمالك .. وأحمد شوبير ضرب واحد على الهواء وتانى يوم طلع على الهواء عادي، ولماذا إمام عاشور يأخذ إيقافا مباراة علشان ترقيصة”.

واختتم أمير مرتضى منصور: “الحكايه إننا نخلص على مرتضى منصور ومجلسه قبل أن يمكث 4 سنين أخرى، والجمعية العمومية فى الزمالك هى من لها الحق أن تختار رئيس نادي الزمالك ".

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]