"بوابة الأهرام" تحتفل بفوز الزميل أحمد سعيد حسانين بجائزة هيكل للصحافة العربية | صور

5-10-2020 | 17:24

"بوابة الأهرام" تحتفل بفوز الزميل أحمد سعيد حسانين بجائزة هيكل للصحافة العربية

 

محمد الإشعابي

احتفلت " بوابة الأهرام "، اليوم الإثنين، بفوز الزميل أحمد سعيد حسانين ، ب جائزة هيكل للصحافة العربية ، الذي وقع عليه الاختيار من بين المتقدمين ودشنت احتفالية لتسليم الجائزة في 24 سبتمبر الماضي.


حضر الاحتفالية التي نظمتها بوابة الأهرام ، لفيف من الزملاء ورئيس تحرير بوابة الأهرام الكاتب الصحفي ماجد منير ، ورئيس التحرير السابق الكاتب الصحفي محمد إبراهيم الدسوقي ، ومدير التحرير الكاتب الصحفي علي محمود .

ومنحت مؤسسة هيكل للصحافة، الجائزة للزميل أحمد سعيد حسانين ، بعدما شهدت المسابقة منافسة شرسة من المتقدمين من كل الدول العربية، ونظمت احتفالية ضخمة حضرها عدد لافت من الشخصيات العامة وكبار الصحفيين والإعلاميين.

من جانبه أعرب الزميل أحمد سعيد حسانين ، الفائز بالجائزة، عن سعادته الغامرة لهذه الروح التي يتمتع بها زملاؤه من بوابة الأهرام الذين حرصوا على الاحتفاء به، ومشاركته تلك اللحظات السعيدة في حياته.

وقال إن جائزة هيكل للصحافة العربية كانت حلمًا كبيرًا في حياتي المهنية وتحقق بفضل الله ودعوات والدته ومساندة زوجته التي لطالما كانت معينة له في كل خطوة يخطوها في حياته العملية، وهو ما كلل بالحصول على 4 جوائز صحفية، مهديًا الجائزة لوالده وابنته الصغيرة "مليكة.


الزميل أحمد سعيد اثناء تسلمه الجائزة


جانب من الاحتفال


جانب من الاحتفال


الزميل أحمد سعيد أثناء تسلمه الجائزة


الزميل أحمد سعيد أثناء تسلمه الجائزة


جانب من الاحتفال


جانب من الاحتفال


جانب من الاحتفال

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]