تضامن الغربية تتدخل لرعاية مسنة حبسها ابنها داخل المنزل عاما طمعا في المعاش | صور

5-10-2020 | 16:55

السيدة المسنة بالغربية

 

الغربية – محمد مبروك

أعلن الدكتور خالد أبو المجد، رئيس فريق التدخل السريع بمديرية التضامن بالغربية، اليوم الإثنين، أن الفريق رصد تناول رواد التواصل الاجتماعي، قيام مواطن بحبس والدته المسنة داخل منزلها عبر بوابة حديدية ووضع قفل عليها لمدة عام، طمعا في الاستيلاء على معاشها بقرية كفر الشيخ سليم بدائرة مركز طنطا.


وأضاف، أنه توجه الفريق لفحص ورصد الواقعة بمنزل السيدة ، بقرية كفر الشيخ سليم بدائرة مركز طنطا وتبين أن السيدة تدعى جازية مصطفى رسلان تبلغ من العمر 80 عاما ولديها 4 بنات وولدان أحدهما ،توفي في حادث قطار، وتتقاضا معاشاعن زوجها الذي توفى منذ عام وقدره 1898 جنيها، وليست فاقدة للأهلية وتنام على كنبة في الدور الأرضي.

وأضاف بسؤال السيدة عن واقعة حبسها من ابنها لمدة عام، أقرت أنها ليست حبيسة داخل المنزل، بل تريد العيش مع نجلها مصطفى وأنها تتلقي معاملة طيبة من نجلها قائلة "أنا كويسة وبحب أعيش مع مصطفى رافضة نقلها إلى دار المسنين لرعايتها".

لافتا إلى أنه بسؤال أحد الجيران لمنزل السيدة ويعمل حدادا، أجاب أن نجل السيدة شخص محترم ومسالم ولا يفعل مشاكل مع أي شخص من الجيران، ويعامل والدته العجوز معاملة طيبة وأن هناك خلافات بينه وبين شقيقاته البنات بسبب الميراث.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]