«الحركة الوطنية» يهنئ الرئيس السيسي والشعب والجيش بذكرى أكتوبر

5-10-2020 | 14:59

رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية

 

محمد الإشعابي

هنأ رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية الشعب المصري العظيم و القوات المسلحة الباسلة والرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة احتفالات مصر بالذكرى السابعة والأربعين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.


وأكد السيد علي أن هذه المناسبة التاريخية العظيمة التي حفظت لمصر والعرب المجد والعزة والفخر في معركتها الفاصلة في السادس من أكتوبر، العاشر من رمضان عام 1973 بانتصار القوات المسلحة المصرية والجيش المصري العظيم وعبور خط بارليف المنيع حيث استردت مصرنا الغالية بهذا النصر العظيم الذي سطرته قواتنا المسلحة بحروف من نور، السيادة على أراضيها وعوده أرض سيناء أرض الأمجاد والبطولات إلى أحضان الوطن.

وأضاف رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية أن انتصارات القوات المسلحة المصرية وجيش مصر العظيم في حرب أكتوبر المجيدة كان له الأثر البالغ في فتح الطريق أمام مصر نحو التنمية والتقدم والازدهار.

وثمن رؤوف السيد على الجهود المتواصلة والمستمرة للقوات المسلحة المصرية العظيمة والشرطة المصرية العريقة على مر الزمان في الحفاظ على تراب الوطن وتحقيق الأمن والأمان لمصرنا الغالية.

وأشار رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية إلى أننا في هذا المرحلة بالذات مرحلة البناء والتنمية ومواجهة أعداء الوطن في الداخل والخارج، نحتاج إلى استلهام روح أكتوبر المجيدة لتستمر مصرنا الغالية في طريقها الذى تخطو فيه بخطى ثابته وتميز إقليمي ودولي للعبور نحو مستقبل أفضل، وذلك بأن نقف جميعا صفا واحدا خلف القيادة الحكيمة والرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتحقق مصرنا الغالية المزيد من التقدم والازدهار وليبقى أكتوبر رمزا للإقدام والشجاعة والفداء وعنوانا لوطن وشعب وجيش للأجيال المتعاقبة للشعب المصري العظيم.

مادة إعلانية

[x]