كندة علوش تمنح الفرصة لإنجاب أكثر من طفل في " ضي القمر"

4-10-2020 | 22:03

الفنانة كندة علوش

 

مي عبدالله

بعد حرمانها لسنوات من الإنجاب، تتفاجأ "عاليا" التي تقوم بدورها كندة علوش في مسلسل ضي القمر ، بأن عملية الحقن المجهري التي أجرتها قد تمنحها فرصة إنجاب أكثر من طفل، في مسلسل " ضي القمر "، الذي يعرض حالياً على قناة DMC، من السبت إلى الأربعاء، الساعة 7:30 مساء، بالإضافة إلى عرضه على منصة Watch It.


بعد لجوئها للحل الوحيد والأصعب لتحقيق حلم الأمومة وهو الحقن المجهري، تذهب عاليا بصحبة زوجها نادر إلى الطبيب لاستكمال إجراءات الحقن المجهري، وعندها وضعهم الطبيب أمام سؤال محير لم يكن في حسبانهما حول عدد الأجنة الذي ينويان زراعتها لإجراء العملية، مؤكداً على أنه كلما زاد عدد الأجنة المزروعة كلما زادت فرصة الحصول على طفل، إذ أنه من المتوقع أن يُفقد عدد منهم في مرحلة ما من مراحل التلقيح أو قد يفقدونها جميعاً.

عندها وقع الزوجان في حيرة من أمرهما، حيث انتابتهما مشاعر متضاربة ما بين الدهشة والسعادة والخوف، فهاهما بعد أن حُرما تماما من الأطفال قد يرزقا قريباً بأكثر من طفل، لكنهما يخشيان التورط في مثل هذه المهمة الشاقة بتربية عدد كبيرمن الأطفال، لذا فقد اكتفيا باختيار اثنين أو ثلاثة على الأكثر من الأجنة لزراعتها، وهو خوف مختلط أيضاً باحتمال فقدهم جميعاً.

ضي القمر هي واحدة من ست حكايات يتضمنها مسلسل إلا أنا، وتتألف من عشر حلقات تقوم فيها كندة علوش بدور الشيف عاليا التي يضعها حلمها هي وزوجها في الإنجاب تحت ضغط كبير يجعل علاقتهما الزوجية تمر بالكثير من الصعوبات، وإلى جانب قضية الإنجاب، يعالج المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية الأخرى والمشكلات الزوجية كالخيانة والشك.

ضي القمر من تأليف يسري الفخراني وعبير سليمان وإخراج أحمد حسن، ويشارك كندة البطولة كل من محمد علاء ، محمد شاهين، زينب غريب، محمود العمروسي، أحمد عبد الله محمود، مروة عيد، ريهام محيي وياسمين موافي.

[x]