رئيس النيابة الإدارية بوجه الشكر للرئيس السيسي على قيادته الحكيمة وتطوير المنظومة القضائية

4-10-2020 | 17:18

المستشار عصام المنشاوي

 

وسام عبد العليم

تقدم المستشار عصام المنشاوي ، رئيس هيئة النيابة الإدارية ، بخالص الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، لقيادته الحكيمة وما يقوم به من الاهتمام بتطوير المنظومة القضائية ودعم أعضائها تأكيدا على إعلاء قيمة العدالة وترسيخ دولة سيادة القانون.

وذكرت الهيئة، فى بيان، اليوم الأحد، أن الرئيس السيسي ، التقى أمس السبت ممثلي شباب القضاة المتميزين من جميع الجهات والهيئات القضائية.

وجاء ذلك في حضور المستشار عمر مروان وزير العدل ورؤساء الجهات والهيئات القضائية، وكان من ضمن شباب القضاة المتميزين الذين تم تكريمهم المستشارة الدكتورة شيماء نجم الوكيل العام ب النيابة الإدارية .

وذكرت الهيئة، أن المستشارة الدكتورة شيماء نجم، حاصلة على ليسانس الحقوق جامعة القاهرة القسم الإنجليزي سنة 2003 بتقدير عام جيد جيدًا مع مرتبة الشرف، حيث عينت ب النيابة الإدارية عام 2006، وقد تدرجت في مسيرتها المهنية حيث عملت بنيابات الفيوم – القسم الثاني، أكتوبر، الجيزة القسم الخامس، ثم من 2018 حتى الأن بمكتب فني رئيس الهيئة للتحقيقات.

وأشارت إلى أن المستشارة الدكتورة شيماء نجم، حصلت على دبلوم القانون الخاص عام 2004، ودبلوم القانون العام عام 2005، ودبلوم تحكيم تجاري الدولي عام 2006، ودبلوم علوم إدارية في عام 2008، كما حصلت على درجة الدكتوراه في القانون الدستوري من جامعة القاهرة بتقدير ممتاز عام 2019، في رسالة بعنوان «الرقابة الدستورية على المعاهدات الدولية».

مادة إعلانية

[x]