محافظات

القوى العاملة: توفير 263 فرصة عمل بالقليوبية

4-10-2020 | 09:42

فرص عمل

محمد خيرالله

تبدأ مديرية القوى العاملة بالقليوبية، اليوم الأحد، قبول طلبات راغبي العمل على 263 فرصة عمل فى 10 شركات، وذلك حتى استيفاء العدد المطلوب، برواتب مجزية طبقا للخبرات المطلوبة لبعض المهن.


وأشار وزير القوى العاملة محمد سعفان، إلى أن المديرية وفرت هذه الفرص فى إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة، موضحًا أن الفرص المطلوبة تتمثل فى 25 فرصة عمل بشركة الصاج العالمية للملابس الجاهزة على مهن عامل سنجر، وعامل أوفر، وعامل اورلية، وعامل مخازن، ومقص دار والراتب حسب الخبرة.

وقال: إن هناك 42 فرصة عمل أخرى في شركة المتحدة الجوارب والتريكو، علي مهن عاملة تعبئة، وعاملة خياطة، عامل فرز، وعاملة تشطيب، و المرتب حسب الخبرة.

وأشارت إيمان شحاتة مدير المديرية القوى العاملة، إلى أن هناك 52 فرصة عمل بشركة "رويال تكستيال"، علي مهن فني إنتاج ومساعد نسيج، وميكانيكي نسيج والراتب يتراوح بين 1500 إلي 4000 جنيه، بالإضافة إلي بدلات، كما تطلب شركة "مالتي أم جروب" 59 فرصة عمل علي مهن عامل إنتاج، وفني تجليخ، وفني تركيبات أخشاب، ولحام كهرباء2 CO ومشرف مخازن ومحاسب.

وأكدت مدير المديرية، أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيًا، مشيرة إلى أنه تتم متابعة التعيين مع الشركات طبقًا لتعليمات وزير القوى العاملة محمد سعفان أولا بأول، وعرض استمارة (1) تأمينات عليه شهريًا بفرص العمل التي تم تعيينها.

وقالت: إن الطلبات تقدم بدءا من اليوم الأحد، حتى استيفاء العدد المطلوب، من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية عصرا، ما عدا يومى الجمعة والسبت، إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة بالقليوبية "بنها - كورنيش النيل - الفلل" بجوار ديوان عام المحافظة، أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل إقامة الراغبين فى العمل تسهيلا عليهم.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة