مدرب ليفربول قلق على لاعبيه من فيروس كورونا

3-10-2020 | 17:39

يورجن كلوب مع حارسه أليسون بيكر

 

تهاني سليم

عبر الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول عن قلقه على لاعبيه خلال فترة التوقف الدولي من فيروس كورونا خاصة وأنه يسبق مواجهة إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.


وتحدث كلوب اليوم قبل مواجهة أستون فيلا غدًا في الدوري قبل التوقف الدولي وقال: "لا أقول إننا في أكثر الأماكن أمانًا في العالم لكننا في مكان على الأقل نعرف كيف نتصرف في السيناريوهات الصعبة".

وتابع كلوب "نعم أنا قلق فمن الصعب أن تختلط بكافة لاعبي اتحادات العالم. أتفهم 100% حاجة الاتحادات، يويفا وفيفا لذلك والوضع الصعب وغير المثالي".

وواصل المدرب الألماني "كناد تبقى وحيدًا، نرسل لاعبينا بعيدا ورابطة البريميرليج وأصحاب حقوق البث يزيدون متاعبنا لأنهم لا يهتمون إن كان لاعبونا سيكونون يوم الأربعاء في بيرو على سبيل المثال".

وسيسافر روبرتو فيرمينو وأليسون بيكر وفابينهو للعب مع منتخب البرازيل ضد بيرو يوم الأربعاء ولن يعودوا إلى مقر تدريبات فريقه إلا الجمعة وبعدها سيلاقي ليفربول جاره إيفرتون يوم السبت 17 أكتوبر في افتتاح الجولة.

وأردف يورجن "مازالوا يعتقدون أن لعب المباراة يوم السبت أمر جيد، جماهير الفرق الأخرى تقول إننا نشتكي لكن الوضع صعب؛ اللاعبون يصلون الجمعة وسنرى إن كانوا سيخضعون لمسحة ومن ثم سننتظر النتائج حتى يوم السبت".

وكان ليفربول قد أعلن أمس عن إصابة لاعبه السنغالي ساديو ماني بفيروس كورونا ليكون الحالة الثانية المعلنة رسميًا بعد تياجو ألكانتارا في صفوف ليفربول .

اقرأ ايضا:

[x]