استمرار العمل بوحدات المرور حتى 8 مساء لتركيب الملصق الإلكتروني

3-10-2020 | 14:04

تركيب الملصق الإلكترونى

 

هاني بركات

تستقبل وحدات المرور على مستوى الجمهورية المواطنين لتركيب الملصق الإلكترونى لمركباتهم واستبدال اللوحات المعدنية القديمة (أرقام فقط) باللوحات الجديدة المؤمنة (حروف، أرقام)، بعد مد العمل بجميع وحدات المرور حتى الساعة الثامنة مساءً لحين الانتهاء من منظومة تركيب الملصق.


شهد مبنى الإدارة العامة ل مرور الجيزة الجديد بمدينة السادس من اكتوبر إقبالاً من المواطنين خاصة بعد تطوير منظومة العمل بشكل كبير جعل هناك مرونة كبيرة ومنع التكدس والزحام واستخدام كافة وسائل التكونولوجيا التى قضت على البيروقراطية تمامًا.

تابع اللواء محمد عامر مدير مرور الجيزة العمل بالإدارة ووحدة مرور الدقى وشهد مبنى الإدارة العامة ل مرور الجيزة قاعات مكيفة لاستقبال المواطنين والتعامل برقم يتم من خلاله القضاء على العشوائية والزحام حيث يتمكن المواطن من إنهاء إجراءات الترخيص فى دقائق معدودة.

من ناحية أخرى انتهت الإدارة العامة ل مرور الجيزة من خطة تنظيم الحركة مع بداية العام الدراسى الجديد وتكثيف الخدمات بالشوارع بالتنسيق مع مديرى المدارس ومديرية التربية و التعليم.

قام اللواء محمد لبنة، نائب مدير الإدارة العامة ل مرور الجيزة ، بالتنسيق مع مسئولى المدارس لمنع توقف الأتوبيسات الخاصة بهم بالطرق الرئيسية، ما يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية.

كما قام اللواء عصام صلاح، نائب مدير الإدارة العامة ل مرور الجيزة بمراجعة غرفة العمليات وربطها بالكاميرات الموجودة بالميادين والشوارع الرئيسية للتعامل الفورى مع أماكن التكدس والزحام والعمل على حلهما بشكل فورى. 

تم تكثيف الخدمات أمام جامعة القاهرة بالجيزة و الجامعات الاخرى بمدينة السادس من أكتوبر.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]