موسيماني: اعتبر حسن شحاتة والدي

3-10-2020 | 13:38

موسيماني خلال المؤتمر

 

أحمد الشامي - أحمد أبو طالب

أعرب بيتسو موسيماني ، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن سعادته بالدعم الكبير الذي لمسه من الجميع، وعلى رأسهم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي.


وقال موسيماني ، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه لوسائل الإعلام، إنه يلقى كل سبل الدعم والترحيب أيضا من جهازه المعاون والإداري وأيضا من اللاعبين.

وأضاف «هناك معرفة سابقة مع لاعبي الأهلي من خلال اللقاءات السابقة بين الأهلي وصن داونز، وأعرفهم جيدا، وهو ما يسهل كثيرًا في مشوارنا سويًا».

وأكد أنه ليس غريبًا عن النادي الأهلي ولاعبيه وجماهيره وإعلامه، وهناك علاقة تجمعه بكل منظومة الأهلي، مشيرا إلى أنه يرتبط بعلاقة قوية مع عبد المنعم شطة، الأكاديميات بالنادي؛ بحكم عمله في الاتحاد الإفريقي «كاف» في وقت سابق.

وأشار إلى أنه يعرف أيضا الكابتن حسن شحاته، المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني، وأنه سبق والتقى معه في المغرب، وقال: إنه يعتبره والده ويحترمه ويحمل له كل مشاعر التقدير.

وأكد أنه سعيد أيضا بالدعم الإعلامي الذي وجده من الجميع، لافتا إلى أن الانتصارات فقط هي من ستسعد جماهير الأهلي، وأنه حان الآن وقت العمل بجهد وعرق من أجل الحفاظ على مكانة النادي الأهلي.

مادة إعلانية

[x]