بالأسماء.. حسام البدري يكشف ملامح قائمة المنتخب المصري

2-10-2020 | 13:12

حسام البدري

 

أحمد ناجي

تحدث حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم عن قوام «الفراعنة» الرئيسي، وملامح قائمة الفراعنة؛ استعدادًا لخوض تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.


وأكد «البدري» أن محمد الشناوي حارس الأهلي، ومحمد أبو جبل حارس الزمالك هما حارسا مصر الأساسيان في الفترة الحالية.

ولفت «البدري» خلال تصريحات له على قناة «أون تايم سبورت» لبرنامج «ملعب أون» الذي يُقدمه أحمد شوبير إلى أنه لم يستقر على الحارس الثالث في قائمة المنتخب، ويبحث عن حارس ثالث لضمه.

وقال حسام البدري إن أحمد حسن كوكا من أفراد المنتخب، وأنه يتواصل مع عمرو وردة، مشيرًا إلى أن غيابات أحمد حجازي عن فريقه تقلقه.

وأضاف أن أكثر من لفت انتباهه خلال الفترة الأخيرة اللاعب محمد شريف ومحمود حمدي «الونش» ومحمد إبراهيم مرشحون للانضمام للمنتخب.

وعن حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا، أوضح «البدري» أنه سعيد بعودتهما للمشاركة مع الأهلي من جديد، لافتًا إلى أن المنتخب يحتاج لمزيد من التجانس.

وأشار «البدري» إلى أنه من الوارد جدًا ضم وليد سليمان للمنتخب المصري، خاصة بعد تأثيره الإيجابي خلال مشاركاته مع النادي الأهلي.

وأوضح أنه ينحي خلافات اللاعبين مع أنديتهم جانبًا، لذلك لو رأي حاجة لضم رمضان صبحي للمنتخب لن يتردد، مشيرًا إلى أن ذلك حدث مع محمود كهربا خلال أزمته مع الزمالك، عندما كان خارج مصر.

ويستعد المنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري لمواجهة توجو في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا 2022 بالكاميرون خلال الفترة من 9 إلى 17 نوفمبر.

ويتصدر منتخب جزر القمر ترتيب المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، بينما منتخب كينيا يتقاسم الوصافة مع منتخب مصر برصيد نقطتين، ويأتى منتخب توجو فى المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة من تعادل وهزيمة.

مادة إعلانية

[x]