عبد المحسن سلامة: "عقاري" يؤكد ريادة "الأهرام" في تنظيم المؤتمرات والمعارض | صور وفيديو

1-10-2020 | 15:54

عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة الأهرام مع وزير الإسكان فى معرض عقارى

 

عصمت الشامي - عمر المهدي

قال الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، إن معرض "عقارى" هو الأول من نوعه هذا العام وسيكون نقطة الانطلاق للسوق العقارية بعد فترة الصعوبات التي واجهها مؤخرًا، نتيجة لتداعيات جائحة كورونا المستجد، لافتا إلى أن مؤسسة الأهرام تسخر كل إمكانياتها لدعم هذا القطاع الحيوي والذى يعد قاطرة الاقتصاد القومي، ويعتمد عليه العديد من الصناعات.

وأكد سلامة، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن معرض الأهرام العقاري جاء ليؤكد ريادة المؤسسة في تنظيم المؤتمرات والمعارض ، موضحًا أن معرض الأهرام العقاري أول معرض تم تنظيمه عقب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأضاف سلامة، أن الشركات العقارية ستطرح خلال المعرض أكثر من 150 مشروعا جديدا بأنشطة متعددة تضم السكنى والإداري والتجاري والسياحي والخدمي، في المدن الجديدة والعاصمة الإدارية والعين السخنة والساحل الشمالي ومرسى مطروح والمقطم والمعادي والغردقة ورأس سدر والمستقبل سيتي، كما يتضمن العديد من العروض والتسهيلات لزوار المعرض ويعد مؤشرًا لقياس اتجاهات السوق الحقيقية حسبما أكد الخبراء والمطورون العقاريون.

ووصف رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، صناعة العقارات بقطارة تقود صناعات كثيرة وكبيرة داخل هذا القطاع، موضحًا أنه كان لابد من إطلاق معرض كبير مثل معرض الأهرام العقاري لتحقيق انتعاشة داخل السوق المصرية.

وقال سلامة، إن المعرض يضم مجموعة كبيرة من الشركات التي لديها مشروعات ضخمة في جميع محافظات مصر، موضحًا أن هذه الشركات تمتلك مشروعات في المدن الساحلية، مثل العالمين الجديدة والعين السخنة والساحل الشمالي، ويجد أيضًا مشروعات داخل المدن الجديدة التي تصلح للسكن مثل العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة والشروق وبدر، مؤكدًا أن المعرض وفر احتياجات العملاء على حسب الفئات الاجتماعية المختلفة.

جدير بالذكر أن معرض الأهرام العقاري تم افتتاحه اليوم الخميس 1 أكتوبر، وذلك بحضور الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ويستمر حتى يوم الأحد 14 أكتوبر 2020.


الأستاذ عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة الأهرام مع وزير الإسكان فى معرض عقارى


جانب من معرض عقارى


الأستاذ عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة الأهرام مع وزير الإسكان فى معرض عقارى


كلمة الاستاذ عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام في افتتاح معرض الأهرام العقاري

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]