اليوم.. الجونة يستضيف طنطا والمصري يواجه الزمالك في فرصة النجاة من الهبوط بالدوري

1-10-2020 | 09:49

الجونة

 

راجح الممدوح

ينطلق اليوم الأسبوع الحادي والثلاثين لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بمواجهتين في الخامسة والنصف مساء وعلى استاد خالد بشارة بالغردقة يستضيف فريق الجونة نظيره فريق طنطا في مواجهة هامة للغاية للفريق الساحلي الذي يصارع الهبوط هذا الموسم بالرغم من عروضه الجيدة وفي الثامنة مساء يستضيف المصري نادي الزمالك على استاد برج العرب بالإسكندرية.


لقاء الفرصة الأخيرة بدون حسابات للضيوف

وفي مواجهة الجونة وطنطا يدخل الأخير اللقاء بدون أي حسابات حقيقية بعدما تأكد هبوطه بشكل رسمي لدوري القسم الثاني واحتلاله المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم.

في المقابل يأمل رضا شحاته ورفاقه ب الجونة في تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط للخروج من الأزمة التي يعيشها الفريق داخل جدول ترتيب الدوري والمركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة طمعا في البقاء الموسم المقبل بدوري الأضواء والشهرة ويعد هذا اللقاء هو الفرصة الأخيرة للجونة من أجل التمسك بأمل البقاء في الدوري الممتاز .

مواجهة النجاة من الهبوط

وفي الثامنة مساء على استاد برج العرب بالإسكندرية يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي نظيره فريق الزمالك بطموح الفوز في اللقاء الماضي على حساب أسوان بهدف نظيف سجله اللاعب عمر كمال عبدالواحد.

يدخل المصري مباراة الزمالك الليلة وعينه على الثلاث نقاط للخروج من الموقف المحرج للفريق بجدول المسابقة بعد أن أصبح يعاني من شبح الهبوط مع أندية القاع ويطمح علي ماهر المدير الفني للفريق في مواصلة الجهود والنتائج الجيدة بعد الفوز على أسوان في المباراة الماضية حتى يصل الفريق للنقطة 36 والهروب من المركز الثالث عشر.

في المقابل يدخل الفارس الأبيض اللقاء بقيادة فنية للمدرب البرتغالي جايمي باتشيكو الذي عاد مرة أخرى لقيادة الزمالك بعد تجربة أولى استمرت لثلاثة أشهر ولم يكتب لها النجاح بالرغم من تحقيقه نتائج جيدة مع الفارس الأبيض.

يحتل الزمالك المركز الثاني ووصافة جدول المسابقة برصيد 61 نقطة بينما يقبع المصري بالمركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة.

مادة إعلانية

[x]