[x]

سوشيال ميديا وفضائيات

وزير السياحة: المحافظات الساحلية تسجل صفر كورونا ونتعامل مع الجائحة بشفافية |فيديو

30-9-2020 | 13:02

جانب من لقاء وزير السياحة الأثار

إيمان فكري

قال الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، إن قرار عمل تحليل "pcr" تم اتخاذه للحفاظ على السائحين والمصريين، والحرص على عدم ارتفاع أعداد الإصابة ب فيروس كورونا مرة أخرى، لافتا إلى أن هناك 25 طائرة وصلت إلى الغردقة وشرم الشيخ حتى نهاية أغسطس.


وأضاف "العناني"، خلال حواره ببرنامج "هذا الصباح" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، أن المحافظات الساحلية تسجل صفر كورونا منذ فترة كبيرة جدا، مؤكدا أن الدولة ووزارة الصحة يتعاملون مع جائحة كورونا بكل شفافية.

ونوه أن هناك ربع مليون سائح زار مصر منذ الأول من شهر يوليو الماضي وحتى الآن، منوها أنه تم دعوة سفراء عدد من الدول في مدينة شرم الشيخ للتعرف على الإجراءات الاحترازية في الشواطئ والمسارح ورحلات الغطس والمحميات الطبيعية.

وأشار وزير السياحة إلى أن السفراء هم من يدعون مواطنين دولهم لزيارة مصر وذلك من خلال التقارير التي يكتبونها، مؤكدا أن السفراء أشادوا بشدة الإجراءات الاحترازية المتبعة في مصر، مضيفا أنه تم استضافة 30 سفير في شرم الشيخ على خلفية مبادرة "ايكو ايجيبت".

وأكد الدكتور خالد العناني، أن العاملين في قطاع السياحة على أعلى مستوى ونقلت تجربة مصر في تطبيق الإجراءات الوقائية في الفنادق السياحية إلى الدول التي قمت بزيارتها.


لقاء خاص لـ “إكسترا نيوز" مع وزير السياحة الأثار

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة