حزب المؤتمر: الشيخ صباح الأحمد كان مساندا وداعما للقضايا العربية والإسلامية

30-9-2020 | 12:45

الربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر

 

نعى حزب المؤتمر الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ، أمير دولة الكويت ، متقدما بخالص العزاء إلى الشعب الكويتي الشقيق وإلى الأمتين العربية والإسلامية في وفاته.


وقال الربان عمر المختار صميدة، رئيس حزب المؤتمر ، إن التاريخ سجل المواقف الوطنية للراحل العظيم الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الذى سنظل نتذكر بكل الود والعرفان والتقدير مآثر الفقيد العظيم وحياته كلها التي كرسها بكل إخلاص وتفان في خدمة شعبه وفى دعم قضايا الأمتين العربية والإسلامية.

وأشار إلى أن الأمتين العربية والإسلامية فقدت زعيما، ورجل دولة سيخلد التاريخ اسمه بحروف من نور وستظل مواقفه المشرفة تتناقلها الأجيال تلو الأجيال لأنه لم يدخر جهداً في سبيل رفعة شأن بلاده ولم يتوان لحظة واحدة عن مساندة ودعم الأمتين العربية والإسلامية، وأسهم بحكمته وحنكته ونفاذ بصيرته في حل الخلافات والمشكلات والأزمات وتقريب وجهات النظر بين جميع الدول العربية والإسلامية.

وأعرب الربان عمر المختار صميدة عن خالص مواساته للشعب الكويتي الشقيق وإلى أسرة الفقيد الكبير في مصابهم الجلل داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته وأن يلهم اسرته وذويه والشعب الكويتى الشقيق الصبر والسلوان.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]