صحف جنوب إفريقيا بين تأكيدات رحيل موسيماني لتدريب الأهلي وقلق جماهير صن دوانز

30-9-2020 | 12:37

فايلر وموسيماني

 

تهاني سليم

يبدو أن الحديث عن مدرب الأهلي الجديد الذي سيخلف رينيه فايلر لا يشغل بجماهيرالقلعة الحمراء فقط بل امتدت إلى جنوب إفريقيا إلى جماهير فريق صن داونز بطل الثلاثية المحلية بعد تقارير انفصال مدربهم بيتسو موسيماني عن الفريق لتدريب الأهلي .


كانت تقارير جنوب إفريقية قد تحدثت عن رحيل موسمياني عن صن دوانز ليكون أول مدرب من القارة السمراء "غير مصري" يدرب الأهلي خلفًا للسويسري رينيه فايلر الذي يبدو أن مباراة الترسانة في كأس مصر اليوم هي الأخيرة له مع الفريق وأن الانفصال عن الأهلي سيكون غدًا الأول من أكتوبر.

ولم يصدر من موسيماني أو صن داونز أي تعليق رسمي حتى الآن على الأخبار التي تتداولها المواقع والصحف الجنوب إفريقية إلا نفس من المدير العام للنادي للصحيفة التي نشرت الخبر.

نبدأ مع موقع "كيك أوف" الذي نشر صورة تجمع بين فايلر و موسيماني خلال مواجهتهما هذا الموسم فيد وري الأبطال التي تفوق فيها المدرب السويسري.

وأكد الموقع أن الأهلي قدم عرضًا ل موسيماني لتدريب الفريق خاصة مع إعجاب محمود الخطيب رئيس الأهلي بأفكار المدرب الجنوب إفريقي.

أما صحيفة "تايمز لايف" فتقول إن المدرب انفصل عن ناديه بالفعل لينهي 8 سنوات معهم كانت ستمتد لأربع أخرى بعد تجديد تعاقده في مايو الماضي.

الصحيفة نفسها نقلت عن المدير العالم نادي صندوانز، يوجيتش سينه، نفيه للخبر. اقرأ التفاصيل هنا.

وتحدث موقع "نيوز 24" عن مخاوف جمهور صن داونز من نهاية حقبة موسيماني المثمرة معهم والتي قادهم فيها إلى أفضل الكؤوس والتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا لأول مرة في تاريخهم في 2016 على حساب الزمالك.

مادة إعلانية

[x]