فرج عامر يشيد بقدرات أحمد سامي منذ قيادته لسموحة

30-9-2020 | 11:21

المهندس محمد فرج عامر

 

راجح الممدوح

كشف المهندس فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادى سموحة عن طموحات فريقه فى الفترة المتبقية بعد تقدمه فى جدول البطولة بعد العروض المميزة بعد قيادة المدير الفني الشاب أحمد سامي للفريق.

وأشار «عامر» في تصريحات صحفية إلى أن أحمد سامى مدرب شاب وواعد وتحدث مع اللاعبين بلغة قريبة من عقليتهم، واستطاع أن يكمل ما بدأه حمادة صدقى وكنت أتابعه من فترة، ولى الشرف التعامل معه.

وأكد فرج عامر أن المكافآت بالتأكيد تسهم فى تحفيز اللاعبين، ولكن مهما قدمنا من شغل إدارة لن يكون له معنى إذا لم يكن هناك جهاز فنى لديه طموح يخلق حالة من التجانس بين اللاعبين.

وأكمل رئيس سموحة: «المركز الرابع صعب جداً بالنسبة لنا لأننا عودتنا جاءت متأخرة ولكننا نلعب على المركز الخامس ، وأعتقد أنه يمنحنا فرصة اللعب بالبطولة العربية».

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة، فى حصد ثلاث نقاط ثمينة على حساب ضيفه حرس الحدود، بفوزه بثنائية نظيفة، خلال المباراة التى جمعت الفريقين، مساء الاثنين الماضي ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدورى العام، حيث تقدم حسام حسن مهاجم سموحة أولاً فى الدقيقة 51، قبل أن يضيف ناصر ماهر الهدف الثانى فى الدقيقة 68 ليصل الفريق للمركز السادس برصيد 43 نقطة خلف إنبي صاحب المركز الخامس بفارق نقطة واحدة .

مادة إعلانية

[x]